برشلونة يسابق الزمن لإيجاد بديل لأليخاندرو بالدي المصاب

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو والرئيس جوان لابورتا والمدرب تشافي - 13 سبتمبر 2023 - - Reuters
المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو والرئيس جوان لابورتا والمدرب تشافي - 13 سبتمبر 2023 - - Reuters
دبي -الشرق

لا يزال برشلونة يبحث في خياراته المحتملة خلال الساعات المتبقية من سوق الانتقالات الشتوية، الذي سيغلق بعد 72 ساعة فقط مطلع شهر فبراير.

وأعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز قراره ليلة السبت بمغادرة النادي في الصيف، وهو ما شغل عناوين الأخبار. ومع ذلك، لا يزال البلوغرانا يبحثون عن طرق لتعزيز فريقهم لبقية الموسم وتعويض غياب المدافع المصاب أليخاندرو بالدي.

وانضم للبرسا البرازيلي فيتور روكي كتوقيع طارئ بعد إصابة لاعب الوسط الدولي الإسباني غافي حتى نهاية الموسم الجاري، وستسمح جراحة أليخاندرو بالدي للبلوغرانا بفعل الشيء نفسه.

أفادت تقارير أن برشلونة يبحث عن بديل لأليخاندرو بالدي لبقية الموسم، وكشف الصحفي ماتيو موريتو أنهم في الواقع يبحثون عن لاعب خط وسط مركزي.

ولم يتم الكشف عن أي قائمة الأسماء المرشحة لملء فراغ بالدي، لكن النادي الكتالوني ينقب في السوق عن فرصة في اللحظة الأخيرة حسب نفس المصدر.

وقبل فتح نافذة الانتقالات الشتوية، أعلن تشافي والمدير الرياضي ديكو والرئيس جوان لابورتا أنهم سيحاولون التعاقد مع لاعب خط وسط.

ولابورتا إنه يريد لاعباً مثل إدغار ديفيدز، الذي وقع معه خلال فترته الأولى في رئاسة برشلونة بالميركاتو الشتوي، حيث ساعد في إطلاق حقبة فرانك ريكارد.

تصنيفات

قصص قد تهمك