مانشستر يونايتد يضرب إيفرتون بالثلاثة وهدف عالمي لغارناتشو

time reading iconدقائق القراءة - 2
أليخاندرو غارناتشو يسجل هدف تاريخي لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون 26-11-2023 - Reuters
أليخاندرو غارناتشو يسجل هدف تاريخي لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون 26-11-2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

ضرب مانشستر يونايتد مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف دون رد في نتيجة مثالية وأداء جذاب هو الأفضل للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد البداية المخيبة التي عاشها.

رفع الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب تن هاغ رصيده لـ 24 نقطة في استمرار لحصد الانتصارات للمباراة الثالثة على التوالي، ليصبح على بُعد أرسنال المتصدر بفارق 6 نقاط فقط، وأقل من مانشستر سيتي الثاني بفارق 5 نقاط.

أما فريق إيفرتون فقد واصل تراجعه إلى المركز ال19 قبل الأخير برصيد 4 نقاط بعدما خصمت من رصيده 10 نقاط لأسباب إدارية.

وشهدت مباراة التوفيز والشياطين الحمر، تسجيل الجناح الأرجنتيني الشاب لنادي مانشستر يونايتد أليخاندرو غارناتشو هدفاً عالمياً من ضربة خلفية مزدوجة على طريقة أسطورة مانشستر يونايتد واين روني في شباك مانشستر سيتي قبل أكثر من 10 سنوات.

وتقدم أليخاندرو غارناتشو بالهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 3 بعد تلقيه تمريرة عرضية نموذجية من الظهير الأيمن البرتغالي ديوغو دالوت، ليقابلها بتسديدة عبقرية من لعبة أكروباتية مفاجئة لتعانق كرته أقصى يسار الحارس بيكفورد الذي طار عليها دون جدوى.

وفي بداية الشوط الثاني نجح أنتوني مارسيال في الحصول على ركلة جزاء بذكاء كبير بعد تعرضه للعرقلة من أشلي يونغ، نفذها ماركوس راشفورد لهدف ثان في الدقيقة 56 بتسديدة صاروخية.

واحتسب الحكم بروكس ركلة الجزاء بعد مراجعته لتقنية الفيديو المساعد، حيث منح مارسيال بطاقة صفراء في البداية بداعي التمثيل، قبل أن يغير رأيه بعد مشاهدة اللعبة، بإلغاء البطاقة ومنح ركلة جزاء لليونايتد.

وفي الدقيقة 75 سجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث بتسديدة ماكرة من داخل منطقة الجزاء لأنتوني مارسيال ذهبت من فوق حارس المرمى، وذلك بعد حصوله على تمريرة بينية أرضية نموذجية من برونو فيرنانديز في لعبة مرتدة قادها باليستري من الرواق الأيمن بعملية ثنائية مع أنتوني مارسيال من قبل وسط الملعب.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات