بايرن يرفض بقاء توخيل... ويتعهد بإيجاد "المدرب المناسب"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل خلال مباراة ضد شتوتغارت - 4 مايو 2024 - AFP
مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل خلال مباراة ضد شتوتغارت - 4 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

أكد بايرن ميونيخ أن توماس توخيل لن يبقى مدرباً للفريق الموسم المقبل، مشدداً على أنه "سيجد المدرب المناسب" لخلافته.

توخيل الذي اتفق مع النادي البافاري على رحيله بنهاية الموسم، لم يستبعد الجمعة بقاءه الموسم المقبل، بعد تعثر جهود بايرن للعثور على خلف له.

رئيس بايرن هربرت هاينر سُئل بشأن احتمال بقاء توخيل، فأجاب: "الاتفاق قائم. أنا مقتنع بأننا سنقدّم مدرباً جيداً. الآن دعونا ننتظر ونرى ما سيحدث".

جاء ذلك بعدما أكد المسؤول الكروي في النادي كريستوف فرويند أن "لا فرصة" لبقاء توخيل في النادي الموسم المقبل.

وقبل مباراة بين بايرن ومضيفه شتوتغارت السبت، اعتبر توخيل أنه "الشخص الخطأ تماماً للتحدث معه بشأن" احتمال بقائه الموسم المقبل.

أما المدير الرياضي ماكس إيبرل فتطرّق إلى رفض مدرب منتخب النمسا رالف رانغنيك قيادة الفريق، قائلاً: "اتخذ قراراً يمسّ حياته. كان ذلك في النهاية مفاجأة بالنسبة إلينا. ولكن هذا هو الحال. نحن نمضي قدماً".

وأضاف: "كان مرشحاً كنا سنكون سعداء جداً برؤيته في بايرن. قرر البقاء مع منتخب النمسا، فليكن. تعلّمت في حياتي أنه عندما يُغلق باب، يُفتح باب آخر، وهذا أمر لم أكن أتوقعه أبداً. سنجد المدرب المناسب بالتأكيد".

في السياق ذاته، سُئل روجر شميدت مدرب بنفيكا عن تكهّنات باحتمال انتقاله إلى بايرن، فأجاب: "كم مرة يجب أن أجيب على هذا السؤال؟... لديّ وظيفة في بنفيكا وأحبّها. لا أريد أن يتصل بي أي شخص إطلاقاً. وضعي واضح".

تصنيفات

قصص قد تهمك