بيكهام: انضمام ميسي لإنتر ميامي هدية للولايات المتحدة والدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديفيد بيكهام وليونيل ميسي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام في إنتر ميامي - Twitter/@intermiami
ديفيد بيكهام وليونيل ميسي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام في إنتر ميامي - Twitter/@intermiami
دبي-أ ف ب

قال الإنجليزي ديفيد بيكهام، المشارك في ملكية نادي إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، في حديث لوكالة "فرانس برس"، على هامش مباراة ضمن كأس العالم للكريكيت في مومباي، إن التعاقد مع بطل مونديال قطر العام الماضي الأرجنتيني ليونيل ميسي كان هدية للولايات المتحدة والدوري الأميركي لكرة القدم.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق: "عندما يخبرني أحدهم أن ليونيل ميسي يلعب مع إنتر ميامي، لا أستطيع أن أصدق ذلك حتى الآن".

وتابع: "بصفتي مالكاً، أنا فخور جداً بوجود أفضل لاعب في العالم في الفريق، كنا نعلم أن استقدام ليونيل إلى الولايات المتحدة، وليس فقط إلى ميامي، كان بمثابة هدية للولايات المتحدة والدوري الأميركي لكرة القدم".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ليونيل ميسي خلال احتفال نادي إنتر ميامي الأميركي بتتويجه بالكرة الذهبية - 10 نوفمبر 2023
ليونيل ميسي خلال احتفال نادي إنتر ميامي الأميركي بتتويجه بالكرة الذهبية - 10 نوفمبر 2023 - AFP

وأردف بيكهام الذي اعتزل عام 2013: "لأن شخصاً مثله يغير قواعد اللعبة، فهو مصدر إلهام لجيل كامل من اللاعبين، لهذا السبب أردنا ليو في الفريق، بالطبع نريد أيضاً الفوز بالألقاب، لنكون أفضل فريق في البطولة، لكن أحد أسباب التعاقد معه هو أن يكون مصدر إلهام للجيل القادم من اللاعبين في الولايات المتحدة".

وعن حظوظ إنجلترا في بطولة أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، قال قائد "الأسود الثلاثة" السابق: "أنا أؤمن بالفعل بهذا المنتخب الإنجليزي، أنا أؤمن بالمدرب غاريث ساوثغيت، وبما يفعله منذ سنوات عدة، لقد خسرنا مع الأسف في نهائي بطولة أوروبا الأخيرة أمام إيطاليا، لكننا اقتربنا جداً من الفوز".

وتابع: "في بطولة أوروبا 2024، لدينا فرصة بالفعل، في ظل تواجد لاعبين شباب مثل كول بالمر وجود بيلينغهام وآخرين، وبالطبع هناك القائد الهداف هاري كين الذي يتابع دوره كقدوة للفريق ويُسجل الأهداف".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات