شاهد.. ميلان يُهدي بيكهام قميصاً برقم 32 وهنري يشاركه الشيبس

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميلان يُهدي بيكهام قميصاً برقم 32 - UEFA/x
ميلان يُهدي بيكهام قميصاً برقم 32 - UEFA/x
دبي-محمود ماهر

جذب الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام الأنظار إليه ليلة أمس الثلاثاء عندما حضر مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في ملعب سان سيرو رفقة الأسطورة الفرنسية تييري هنري.

المباراة الساخنة انتهت بفوز صعب لميلان بنتيجة 1/2، ما أدى إلى تشابك أوراق مجموعة الموت "السادسة" بدوري أبطال أوروبا، حيث سقط نيوكاسل يونايتد للمرة الثانية أمام بوروسيا دورتموند ليتراجع للمركز الأخير بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط، بينما يتصدر دورتموند برصيد 7 نقاط ويحتل باريس المركز الثاني بـ 6 نقاط.

ودعت إدارة ميلان كل من تييري هنري وديفيد بيكهام للتواجد في سان سيرو لمشاهدة المباراة، كما أهدت ديفيد بيكهام قميصاً يحمل اسمه ورقمه المميز 32 الذي ارتداه خلال فترتي إعارة مع الروسونيري عامي 2009 و2010 من لوس أنجلوس غالاكسي.

والتقط بيكهام عدة صور تذكارية من المدرجات مع تييري هنري، كما شوهدا يتناولان الشيبس معاً بالقرب من النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، حسب ما رصدته عدسات قناة TNT.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" صورة بيكهام وهو يحمل القميص رقم 32، واهتمت معظم حسابات الصحف الإنجليزية والإيطالية بنشر صور مختلفة لبيكهام في هذه الأمسية، والتي تأتي بعد أسبوع واحد من تسليمه لجائزة الكرة الذهبية الثامنة لليونيل ميسي في حفل فرانس فوتبول بالعاصمة الفرنسية باريس.

وسبق لأسطورة مانشستر يونايتد "ديفيد بيكهام" تمثيل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2013 بعد انتهاء عقده مع نادي لوس أنجلوس غالاكسي، إلا أنه رفض تمديد عقده لموسم إضافي وتعليق حذائه في نفس الشهر الذي أعلن فيه زميليه السابقين بول سكولز وريان غيغز اعتزالهما لكرة القدم بالتزامن مع اعتزال السير أليكس فيرغسون للتدريب.

تصنيفات