مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب إريكسن وهويلوند للإصابة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان إريكسن متوسط ميدان مانشستر يونايتد قبل مواجهة كوبنهاغن - 24 أكتوبر 2023 - Reuters
كريستيان إريكسن متوسط ميدان مانشستر يونايتد قبل مواجهة كوبنهاغن - 24 أكتوبر 2023 - Reuters
لندن-أ ف ب

كشف مانشستر يونايتد طابع الإصابة التي تعرّض لها لاعباه راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن، اللذان انسحبا من تشكيلة منتخب الدنمارك، قبل مباراتيه ضد سلوفينيا وإيرلندا الشمالية في تصفيات بطولة أوروبا "يورو 2024".

وثمة شكوك بشأن تمكّن هويلوند من المشاركة مع يونايتد في مباراته ضد غلطة سراي التركي في 29 نوفمبر بدوري أبطال أوروبا، بعد تعرّضه لشدّ عضلي في نهاية المباراة التي فاز بها فريقه على لوتون تاون السبت 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي المباراة ذاتها، أُصيب إريكسن بسبب مشكلة في الركبة.

ووَرَدَ في بيان أصدره يونايتد الاثنين: "يعاني كريستيان من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لشهر تقريباً، فيما يعاني المهاجم راسموس من شد عضلي ونأمل بعودته قبل نهاية نوفمبر".

ورأى المدرب الهولندي ليونايتد إريك تن هاغ أن قائمة الإصابات في الفريق أدت إلى النتائج المتذبذبة التي يحققها النادي في بداية هذا الموسم.

وغاب المدافعان الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز ولوك شو عن غالبية فترات الموسم، فيما يغيب لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ويحتلّ يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب. لكنه في وضع أكثر خطورة بدوري أبطال أوروبا، بعد تلقيه 3 هزائم في 4 مباريات خاضها بالمجموعة الأولى.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

اقرأ أيضاً:

تصنيفات