إريك تن هاغ: مانشستر يونايتد يُقدم بداية جيدة جداً للموسم

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد سعيد بالفوز على نونتغهام فورست - 26 أغسطس 2023 - Reuters
إريك تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد سعيد بالفوز على نونتغهام فورست - 26 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يرى المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ، رغم كل الخسائر والانتقادات التي يتعرض لها، أن مانشستر يونايتد يقدم بداية جيدة جداً لموسم 2024/2023، خاصةً على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تقدمه فيه للمركز السادس برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الثالث.

وفاز مانشستر يونايتد في وقت سابق من مباريات اليوم السبت بهدف دون رد على ضيفه لوتون تاون في الجولة 12 من البريميرلييغ، ليتعافى سريعاً من الهزيمة القاسية التي مُني بها في الدنمارك أمام كوبنهاغن بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد تن هاغ أن الخسارة 5 مرات في 12 مباراة بمنافسات الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 3 هزائم في دوري أبطال أوروبا، والخروج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد "بداية موفقة" في ظل هذا الكم الكبير من الإصابات التي يعاني منها الفريق.

وتضاعفت مشاكل مانشستر يونايتد مع الإصابات بخروج الثنائي الدنماركي راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن بإصابتين مختلفتين خلال مباراة لوتون تاون اليوم.

وقال تن هاغ بعد المباراة "بالتأكيد نحن نعيش بداية موفقة للموسم، حتى بعد كل النكسات التي تعرضنا لها، مازلنا في مركز قريب من المراكز الأربعة الأولى".

أضاف "عندما نبدأ اللعب بشكل جيد، الفريق سيكون جاهزاً لأسابيع وأشهر، كذلك الفرق الأخرى ستخسر نقاطاً".

أوضح "الآن فزنا بأربع من آخر خمس مباريات لنا في الدوري الإنجليزي وهذا أمر جيد. في الواقع نحن في وضعية جيدة للغاية، إذا نظرت إلى كل المشاكل التي واجهناها، فنحن في وضع جيد جداً، ولهذا السبب يجب أن نتفائل".

ختم "بالنظر إلى المستقبل، نحن بحاجة لتحسين الاداء، وخلق المزيد من الفرص، هذا ما نتطلع له، وسنتقدم للأمام ونقدم أداءً أفضل وسنحصد المزيد من النقاط".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات