ماذا تعني الرسالة على قميص رودريغو في مباراة الريال وبايرن؟

رودريغو غوس كشف عن قميصه الداخلي في الشوط الأول من المباراة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماذا تعني الرسالة على قميص رودريغو دعواتنا لـ RS الذي أظهره في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ؟ - beIN/tv
ماذا تعني الرسالة على قميص رودريغو دعواتنا لـ RS الذي أظهره في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ؟ - beIN/tv
دبي-محمود ماهر

كشف مهاجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد رودريغو غوس عن قميص داخلي أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، مساء اليوم الاربعاء، تحمل رسالة خاصة إلى الشعب البرازيلي.

المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو بحضور أزيد من 78 ألف متفرج، شهدت إضاعة النادي الملكي لعدد هائل من الفرص السهلة.

ومن ضمن الفرص التي ضاعت من النادي الملكي، تسديدة قريبة للغاية من رودريغو غوس ذهبت سهلة في يد الحارس مانويل نوير والمرمى فارغ بعد متابعته لتسديدة فينيسيوس جونيور التي ارتدت من القائم الأيمن.

ورفع رودريغو قميصه بعد هذه الفرصة المؤكدة للتسجيل كنوع من خيبة الأمل على ضياعها، ما أدى لظهور قميصه الداخلي الذي كان يستعد لاشهاره أمام عدسات المصورين في حال التسجيل اليوم.

ماذا يقصد رودريغو بحرفي RS على قميصه الداخلي؟

كتب رودريغو غوس على قميصه الداخلي رسالة بعنوان "صلواتنا إلى RS"، ويقصد بحرفي RS ضحايا فيضان ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية.

وأكدت وسائل إعلام برازيلية صباح اليوم الاربعاء 8 مايو، ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة التي ضربت البرازيل حوالي 95 قتيلاً.

وتسببت غزارة الأمطار في إلحاق أضرار جسيمة لأكثر من 200 منطقة في ولاية ريو غراندي دو سول، خاصةً في عاصمتها بورتو أليغري جنوب شرق البلاد.

ودُمرت العديد من الطرق والكباري والسدود جراء الفيضان، ما دفع رودريغو غوس لكتابة تلك الرسالة والانتظار لحين تسجيل هدف وإظهار الرسالة الخاصة إلى سكان ريو غراندي دو سول RS.

تصنيفات

قصص قد تهمك