تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية أمام ريال مدريد في نصف النهائي

أوباميكانو خارج التشكيل الأساسي للمباراة الرابعة على التوالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمهور ريال مدريد خارج ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 8-5-2024 - Reuters
جمهور ريال مدريد خارج ملعب سانتياغو برنابيو قبل مباراة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 8-5-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

يبدأ المدافع الدولي المغربي نصير مزراوي مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية، ليواجه فيدي فالفيردي وداني كارفاخال في الملحمة القوية المنتظرة من جمهور الكرة العالمية على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء اليوم الأربعاء.

انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2/2 منتصف الأسبوع الماضي، على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ، وكان الريال السباق إلى التسجيل عن طريق فينيسيوس جونيور بعد تمريرة خرافية من توني كروس.

وسيسعى بايرن ميونيخ لمرافقة مواطنه بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية، عن طريق تحقيق مفاجأة بهزيمة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو وافساد انتقامه المذهل من حامل اللقب مانشستر سيتي.

ويعيش المدير الفني الألماني توماس توخيل أيامه الأخيرة مع بايرن ميونيخ، ويود ترك بصمة تاريخية عن طريق التأهل إلى نهائي ويمبلي من معقل النادي الملكي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويجاور نصير مزراوي في خط دفاع بايرن ميونيخ الثلاثي جوشوا كيميتش على الطرف الأيمن، والهولندي ماتياس دي ليخت، والإنجليزي إريك داير، ليواصل المدافع الفرنسي أوباميكانو الجلوس على الدكة.

ولم يلعب أوباميكانو أي مباراة أوروبية مع بايرن ميونيخ منذ طرده أمام لاتسيو وتسببه في الخسارة على الملعب الأولمبي 1/صفر، حيث غاب عن مباراة الإياب التي فاز بها بايرن 3/صفر، وجلس على دكة البدلاء أمام أرسنال في ربع النهائي "ذهاباً وإياباً"، وجلس على الدكة أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب.

توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر تقديم مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في مؤتمر تقديم مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters

تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية

مانويل نوير

نصير مزراوي - إريك داير - ماتياس دي ليخت - جوشوا كيميتش.

كونراد ليمير - أليكسندر بافلوفيتش.

سيرج غنابري - جمال موسيالا - ليروي ساني.

هاري كين.

تصنيفات