هل ينتقل فرشتابن إلى مرسيدس؟.. هاميلتون يرد

time reading iconدقائق القراءة - 2
سائق مرسيدس لويس هاميلتون وسائق ريد بل ماكس فرشتابن خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا 1 - 4 يونيو 2023 - Reuters
سائق مرسيدس لويس هاميلتون وسائق ريد بل ماكس فرشتابن خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا 1 - 4 يونيو 2023 - Reuters
دبي -الشرق

كشف سائق مرسيدس لويس هاميلتون أن ماكس فرشتابن ضمن قائمة مرسيدس أثناء بحث الفريق عن بديل له لعام 2025 بعد رحيل البريطاني إلى فيراري.

ويهيمن سائق ريد بول حالياً على سباقات الفورمولا 1، حيث فاز بآخر 29 سباقاً من أصل 34 سباقاً، ويرتبط بعقد طويل الأمد مع الفريق حتى نهاية عام 2028.

لكن التكهنات حول مستقبل السائق البالغ من العمر 26 عاماً في الفريق زادت بعد أن قال جوس فرشتابن، والد ماكس، يوم السبت الماضي في السباق الافتتاحي للموسم في البحرين الذي فاز به ابنه لاحقاً، إن فريق ريد بول يواجه "خطر الانفجار". "إذا بقي رئيس الفريق كريستيان هورنر في منصبه.

خطوة انتقالي (إلى فيراري) أظهرت أن كل شيء ممكن

لويس هاميلتون - سائق مرسيدس

وأثارت تصريحات فرشتابن الأب الحديث عن إمكانية انتقال ماكس إلى مرسيدس، حيث لدى الفريق مقعد شاغر بجوار جورج راسل للموسم المقبل بعد انتقال هاميلتون إلى فيراري العام المقبل

وعند سؤال هاميلتون في سباق الجائزة الكبرى السعودية عن إمكانية انضمام فرشتابن إلى ميرسيدس، قال: "أعتقد أن خطوتي (الانتقال إلى فيراري) أظهرت أن كل شيء ممكن. ستكون الأشهر الستة المقبلة مثيرة للاهتمام حقاً. ليس لدي سبق صحفي إضافي".

وأضاف: "أنا متأكد من أن ماكس مدرج في القائمة. لكنني متأكد من أنه مقيد بعقد (في ريد بول)، كما أنني لا أستطيع أن أفهم لماذا قد يترك سيارة بهذه الجودة".

قصص قد تهمك