تشواميني متحدثاً عن مستقبل مبابي: ما يجري أشبه بفيلم

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشواميني ومبابي في منتخب فرنسا - Reuters
تشواميني ومبابي في منتخب فرنسا - Reuters
دبي-الشرق

بعد تأهل ريال مدريد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب لايبزيغ في مجموع الذهاب والإياب (1/2)، لم يفلت أوريليان تشواميني من الأسئلة حول مستقبل مواطنه كيليان مبابي، وحقيقة قرب تعاقده مع ريال مدريد في صفقة مجانية عقب انتهاء الموسم الحالي.

الأمر أصبح روتينياً تقريباً في كل مرة يمرون فيه أمام الميكروفون، لكن لاعبو ريال مدريد لا يتهربوا من الموضوع الحتمي المتمثل في مستقبل كيليان مبابي، والذي بات رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم أمراً فعلياً ومسألة وقت.

قبل ثلاثة أسابيع، خلال مباراة ذهاب ثمن نهائي الأبطال أمام لايبزيغ في ألمانيا، تحدث لاعب خط الوسط والدولي الفرنسي أوريلين تشواميني عن هذا الأمر.

تصريحات تشواميني جاءت قبل 48 ساعة من الإعلان المدوي لكيليان مبابي برحيله النهائي عن باريس سان جيرمان في صفقة مجانية في الصيف.

تكرر المشهد ذاته بعد مباراة العودة أمام لايبزيغ، حين ابتسم تشواميني في رده على سؤال أحد الصحفيين، قائلاً: "إنه أمر مضحك، بالإضافة إلى أنه (اعلان رحيل مبابي) كان بعد حديثنا المرة الماضية مباشرة".

ونفى تشواميني معرفته المُسبقة بإعلان مبابي لرحيله، مضيفاً: "يا لها من صدفة لا تصدق، ومع ذلك لم أكن أعلم بالأمر، كنت آخذ قيلولة، واستيقظت ورأيت ما قيل على تويتر، الآن أعرف (عن رحيله) لكنني لا أعرف حتى الآن إلى أين سيذهب".

واصل "ماذا لو أصبح الأمر أكثر وضوحًا؟ لا أعرف، ربما سأسأل الرئيس (فلورنتينو بيريز) إذا كان يريد أن يأتي ويتحدث معك، سنرى ما سيقوله لك، لكن ليس لدينا أي أخبار". 

أكمل تشواميني: "دعونا نرى ما سيحدث، إنه مثل فيلم على أي حال. هل سيصبح مبابي زميلاً لي في ريال مدريد؟ فقط المستقبل سيخبرنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك