توني كروس يُفسر سبب ضعف أداء ريال مدريد أمام لايبزيغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس وأمادو هايدارا في مباراة ريال مدريد ولايبزيغ - Reuters
توني كروس وأمادو هايدارا في مباراة ريال مدريد ولايبزيغ - Reuters
دبي-- الشرق

قدم اللاعب الألماني المخضرم توني كروس بعض التفسيرات لوسائل الإعلام، بشأن ضعف أداء ريال مدريد في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيغ الألماني، حيث تعادل بصعوبة 1/1 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضاع فريق لايبزيغ - خامس ترتيب الدوري الألماني - وابل من الفرص السهلة أمام مرمى أندري لونين، كما ردت العارضة تسديدة من داني أولمو في الوقت بدل من ضائع، كادت تنقل المباراة لشوطين إضافيين من المعاناة البدنية.

وقال توني كروس في حديثه مع قناة DAZN الألمانية بعد المباراة "لايبزيغ لعبوا بشكل جيد، دافعوا بقوة، ومن خلال دفاعهم الجيد، تمكنوا من شن هجمات مرتدة مُركزة".

أوضح لاعب بايرن ميونيخ السابق أن بدء كارلو أنشيلوتي بمهاجم وحيد هو فينيسيوس جونيور أثر على الأداء الهجومي بالسلب قائلاً "كنا نعلم أنهم سيكونوا خطيرين على مرمانا، وحتى نقطة معينة في المباراة كنا نتعامل مع الكرة جيداً، لكن لم يكن لدينا ما يكفي من كثافة عددية في الخط الأمامي كي نصبح خطيرين".

واعترف كروس أن النتيجة كانت مرضية بالنسبة لهم، لكن الأداء ليس كذلك، بقوله: "النتيجة شيء، وطريقة اللعب شيء آخر، في الشوط الأول شعرنا بالرضا تجاه النتيجة، لكن لم يكن الأمر كذلك بخصوص الأسلوب الذي لعبنا به".

أتم "تحسنا نوعاً ما في الشوط الثاني، لكن ليس تماماً. من الجيد أن تقول إننا نستحق التواجد في الدور التالي بكل وضوح، لكننا لم نفعل ذلك بشكل جيد، في النهاية وصلنا إلى الدور ربع النهائي".

تصنيفات

قصص قد تهمك