يورغن كلوب: خطأ تحكيمي حطم آمالنا أمام ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدرب الألماني يورغن كلوب يحتج على الحكم الروماني ستيفان كوفاتش - Reuters
المدرب الألماني يورغن كلوب يحتج على الحكم الروماني ستيفان كوفاتش - Reuters
دبي -الشرق

اتهم المدير الفني لليفربول يورغن كلوب الحكم الروماني ستيفان كوفاتش بالتسبب في تعرض فريقه لخسارة فادحة أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5/2، مساء الثلاثاء 21 فبراير، على ملعب أنفيلد روود.

ويرى المدرب الألماني أن ستيفان كوفاتش قد جامل ريال مدريد بمنحه الركلة الحرة التي جاء منها الهدف الثالث برأسية المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، لتنقلب المباراة بعدها رأساً على عقب، ويسجل الريال ثنائية عن طريق كريم بنزيما قبل الوصول للدقيقة 70.

وقال كلوب بعد نهاية المباراة "البداية كانت رائعة بتسجيل هدفين من نونيز وصلاح، لم نتخيلها أبداً، وتذكر الكل الأيام الخوالي ومساندة الجمهور".

وأضاف "لكنني لستُ متأكداً إذا كان الهدف الثالث لريال مدريد جاء من خطأ تحكيمي، آمال اللاعبين تحطمت بسبب ذلك الهدف، وكانت تلك اللقطة هي مُفترق الطرق ونقطة تحول المباراة لصالحهم".

وأوضح مدرب ليفربول المزيد من الأسباب التي أدت لسقوط ليفربول بهذا الشكل المروع، قائلاً "كان يتوجب علينا أن ندافع بطريقة أحسن من تلك التي واجهنا بها هجومهم. فينيسيوس جونيور أنهى لعبة الهدف الأول بطريقة مُذهلة أعادت ريال مدريد إلى أجواء اللقاء سريعاً".

وستقام مباراة إياب ثمن النهائي بين ريال مدريد وليفربول على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو" الموافق 15 مارس المقبل.

لكن قبل السفر إلى إسبانيا ورفع شعار "أكون أو لا أكون" سيتوجب على ليفربول مواجهة كريستال بالاس وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد وبورنموث، في منافسات الدوري الإنجليزي في الفترة من 25 فبراير إلى 11 مارس، من أجل تعديل وضعيته في المنافسة على مقعد مؤهل للمنافسات القارية الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً

أنشيلوتي: استرجعت ذكرى السيتي بعد أول 15 دقيقة أمام ليفربول

فينيسيوس جونيور يتوج بلقب رجل مباراة ليفربول وريال مدريد

تصنيفات