فينيسيوس جونيور يتوج بلقب رجل مباراة ليفربول وريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters
فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد وليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters
دبي -الشرق

توج الجناح الدولي البرازيلي "فينيسيوس جونيور" بلقب رجل مباراة ليفربول وريال مدريد، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، بعد المجهود الرائع الذي قدمه في قيادة النادي الملكي للفوز بنتيجة 2-5.

وأحرز فينيسيوس جونيور ثنائية لريال مدريد في وقت قصير خلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد روود، رداً منه على ثنائية ليفربول في أول 15 دقيقة عن طريق نونيز وصلاح.

وتسببت المهارات الفردية العالية والسرعة القياسية لفينيسيوس جونيور على الرواق الأيسر، في شل حركة الظهير الأيمن لليفربول أليكسندر أرنولد، على مدار الـ 90 دقيقة، ما منعه من تأدية الدور الهجومي كما ينبغي، حيث كان منشغلاً معظم الوقت بمواجهة النجم البرازيلي الموهوب.

ورغم حرص أرنولد على عدم الخروج من نصف ملعب ليفربول، إلا أن ذلك لم يمنع فينيسيوس جونيور من تسجيل هدفين والمشاركة في صناعة الهدف الرابع، قبل أن يمهد تمريرة الهدف الخامس لكريم بنزيما في الدقيقة 67.

وتحصل فينيسيوس جونيور على جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعد دقائق من نهاية المباراة، ليواصل بذلك حصد الجوائز الفردية للأسبوع الثاني على التوالي، حيث تُوج بلقب أفضل لاعب في مباراتي الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية، قبل أن يحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة التي جرت مبارياتها بين مدينتي طنجة والرباط المغربيتين.

اقرأ أيضاً

يورغن كلوب: خطأ تحكيمي حطم آمالنا أمام ريال مدريد

بهدفه في ريال مدريد.. صلاح ينفرد بترتيب هدافي أبطال أوروبا
 

تصنيفات