أنشيلوتي: استرجعت ذكرى السيتي بعد أول 15 دقيقة أمام ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع ديوجو جوتا لاعب ليفربول - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مع ديوجو جوتا لاعب ليفربول - Reuters
دبي -محمود ماهر

اعترف المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي باستعادته لذكرى مباراة مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، خلال أول 15 دقيقة من مواجهة ليفربول على ملعب أنفيلد روود، مساء أمس الثلاثاء.

وتلقت شباك حارس ريال مدريد تيبو كورتوا لهدفين من داروين نونيز ومحمد صلاح خلال أول 15 دقيقة من مباراة ثمن نهائي أبطال أوروبا، إلا أنه نجح في تدارك أموره بتسجيل هدفين حملا توقيع فينيسيوس جونيور، قبل أن يضيف ميليتاو وبنزيما 3 أهداف أخرى خلال الشوط الثاني.

وقال كارلو أنشيلوتي بعد انتهاء المباراة: "بعد تأخرنا بهدفين في أول ربع ساعة، فكرت في ذكرى مباراة مانشستر سيتي الموسم الماضي، قلت لعل يحدث الشيء نفسه، بل حدث أفضل من ذلك".

المدرب الإيطالي الفائز بكأس العالم للأندية مع الريال الأسبوع الماضي، أضاف قائلاً "لم نفقد الثقة في أنفسنا رغم البداية الصعبة للمباراة. استطعنا التحكم في إيقاع اللعب وسيطرنا على الكرة مع مرور الوقت، وفينيسيوس قدم مباراة كبيرة اليوم".

وأنهى كارليتو "نعلم أن هناك مباراة عودة، يجب أن نُعاني ونُقاتل من أجل الصعود لربع النهائي".

جدير بالذكر تقليص ريال مدريد لتأخره بنتيجة 1/4 إلى 3/4 على ملعب مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي الأبطال، وتكرر السيناريو بدرجة أكبر في مباراة الإياب بتحويل الفريق لتأخره 1/0 إلى فوز مثير بنتيجة 1/3 ليبلغ المباراة النهائية التي عرفت تفوقه على ليفربول بهدف دون رد لفينيسيوس جونيور في العاصمة الفرنسية باريس.

إلى ذلك، سيحل ليفربول ضيفاً على ريال مدريد في سانتياغو برنابيو بمباراة إياب ثمن النهائي الموافق 15 مارس المقبل.

لكن قبل هذه المواجهة، سيلعب ريال مدريد الديربي ضد أتلتيكو مدريد في الجولة 23 من الليغا، ثم سيلعب مباراة الكلاسيكو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة، بالإضافة لخوضه لمباراتين في الدوري أمام ريال بيتيس وإسبانيول في الجولة 24 و25.

اقرأ أيضاً

يورغن كلوب: خطأ تحكيمي حطم آمالنا أمام ريال مدريد

بنزيما: شكراً لجمهور ليفربول على التصفيق لنا ولا أمان في الكرة

تصنيفات