بنزيما: شكراً لجمهور ليفربول على التصفيق لنا ولا أمان في الكرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما بعد تسجيل ثنائية في مباراة ريال مدريد وليفربول 21-2-2023 - Reuters
كريم بنزيما بعد تسجيل ثنائية في مباراة ريال مدريد وليفربول 21-2-2023 - Reuters
دبي -محمود ماهر

توجه أفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول عام 2022 كريم بنزيما بالشكر إلى جمهور ليفربول بعدما صفق للاعبي ريال مدريد بكل روح رياضية وتواضع، رغم تعرض فريقهم لخسارة قاسية بخمسة أهداف لهدفين على ملعب أنفيلد روود، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وأوصى بنزيما زملائه بضرورة اللعب بنفس التركيز خلال مباراة الإياب في مدريد بعد أسبوعين، مشيراً إلى أن كل شيء وارد في كرة قدم، وخير دليل على ذلك ما حققه الريال على ملعب ليفربول اليوم رغم التأخر بهدفين في أول 15 دقيقة.

وتكفل كريم بنزيما - العائد من الإصابة - بتسجيل ثنائية في شباك حارس ليفربول أليسون بيكر من صناعة الجناحين البرازيليين رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور خلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت كذلك تسجيل فينيسيوس لثنائية لكن في الشوط الأول، وبين ثنائية بنزيما وفينيسيوس أحرز ميليتاو الهدف الثالث للريال برأسية من صناعة مودريتش.

وقال بنزيما بعد المباراة "نريد تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. مباراة اليوم كانت جميلة للجميع، وهدف واحد يمكنه أن يُغير مباراة، وهذا ما حصل بعد هدف فينيسيوس جونيور".

وافتتح بنزيما رصيد أهدافه مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بثنائيته أمام ليفربول، حيث عجز عن هز الشباك في 4 مباريات متتالية خلال دور المجموعات هذا الموسم.

وعن لقطة تصفيق جمهور ليفربول للاعبي ريال مدريد، قال "أود أن أشكر جمهور ليفربول على التصفيق لنا، لكن الشكر الكبير لجمهورنا لأنهم كانوا اللاعب رقم 12 بالنسبة لنا".

وختم حامل لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بتحذير زملائه من مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو، قائلاً "يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم، لهذا علينا أن نقدم مباراة كبيرة في ملعبنا".

كريم بنزيما يتلاعب بمدافعي ليفربول غوميز وفيرغيل فان دايك
كريم بنزيما يتلاعب بمدافعي ليفربول غوميز وفيرغيل فان دايك - Reuters

وكان بنزيما هدافاً لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد 15 هدفاً من بينها 2 هاتريك أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي في الأدوار الإقصائية، وثنائية أمام شاختار دونيتسك في دور المجموعات، وأخرى في نصف النهائي أمام مانشستر سيتي.

اقرأ أيضاً

محمد صلاح أفضل هداف وصانع ألعاب في تاريخ ليفربول الأوروبي

ريال مدريد يُحطّم كبرياء ليفربول بخماسية تاريخية في "أنفيلد"

تصنيفات