أوباميانغ يُعبر عن سعادته برحيل غراهام بوتر من تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
أوباميانغ وبوتر - Getty
أوباميانغ وبوتر - Getty
دبي-الشرق

عبر المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ عن سعادته برحيل المدير الفني الإنجليزي غراهام بوتر من تدريب تشيلسي، عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُعد أوباميانغ من أكثر اللاعبين الذين سيستفيدون من إقالة غراهام بوتر من الإدارة الفنية لنادي تشيلسي اللندني، الذي يعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بصورة غير مسبوقة في منتصف الجدول.

لم يكن لدى بيير إيمريك أوباميانغ الكثير ليفعله منذ إقالة توماس توخيل من منصبه ممدرب تشيلسي في سبتمبر ، لذلك ليس من المفاجئ معرفة رد فعله على قرار الإقالة الذي صدر ليلة أمس الأحد بسبب الخسارة المدوية أمام أستون فيلا على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين دون رد يوم السبت.

منشور إقالة بوتر يكشف طبيعة العلاقة

الدولي الغابوني أوباميانغ الذي سجل مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله قبل 7 أشهر، قادماً من برشلونة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني في بداية الموسم، أبدى اعجابه بمنشور تشيلسي على موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي، والذي تم فيه إعلان رحيل بوتر عن تدريب الفريق وتولي مساعده برونو سالتور المسؤولية المؤقتة.

سواء كان ذلك عن قصد أو لا فإن المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي بدا عليهم الاقتناع التام أن رد فعل أوباميانغ ما هو إلى إشارة إلى ارتياحه بخبر إقالة الإدارة لبوتر.

ويحاول أوباميانغ الضغط من أجل العودة إلى برشلونة منذ يناير، لكنه مُنع من ذلك لأن قواعد الفيفا تنص على أنه لا يمكن للاعب إعادة التسجيل مع نفس النادي مرتين في نفس الموسم.

اقرأ أيضاً

تصنيفات