كلوب: طرد رودري؟ حتى لو لعب مان سيتي بـ 10 لاعبين لن نفوز

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة الفريقين في كأس الرابطة - 23 ديسمبر 2022 - AFP
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع يورغن كلوب مدرب ليفربول خلال مواجهة الفريقين في كأس الرابطة - 23 ديسمبر 2022 - AFP
دبي-الشرق

اعترف مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب بضعف فريقه في التعامل مع مان سيتي في قمة مباريات أمس السبت، قائلاً إن عدم منح لاعب الوسط الدولي الإسباني رودري لبطاقة حمراء لم يكن ليحدث ذلك الفارق الكبير، ويؤدي لتجنب السيتي الخسارة على ملعب طيران الاتحاد.

وتقدم ليفربول بهدف عن طريق محمد صلاح ثم تلقت شباكه لـ 4 أهداف، في سيناريو مُكرر لما حدث للفريق الأحمر في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وخلال الشوط الأول وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي قام لاعب مانشستر سيتي رودري بعرقلة أحد ليفربول خلال هجمة معاكسة ما كلفه الانذار الأول.

وقام لاعب وسط أتلتيكو مدريد السابق، بتكرار نفس الخطأ وفي نفس المنطقة بعد دقائق معدودة، ولكن الحكم لم يخرج له الانذار الثاني الذي كان يعني الطرد من المباراة واكمال السيتي للمباراة ب 10 لاعبين، وسط احتجاجات كبيرة من جانب لاعبي ليفربول.

كلوب يقلل من أهمية لقطة رودري

قلل يورغن كلوب من أهمية لقطة تغاضي الحكم عن طرد رودري، قائلاً "لم أر الأمر جيداً بما فيه الكفاية، هل كان يستحق رودري تلقي بطاقة صفراء أخرى؟ نعم، ربما كان يستحقها ولكن المباراة انتهت لن يحصل عليها الآن".

وواصل كلوب حول تلك اللقطة ومدى تأثيرها على سير المباراة ونتيجتها النهائية: "لست متأكداً من أننا كنا سننتصر ضد عشرة لاعبين في تلك المباراة".

وكان مانشستر سيتي قد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة ليواصل مطاردة نادي أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصنيفات