لن أعيش في جلباب كورتوا.. لونين يدرس مستقبله خارج ريال مدريد

الأوكراني أندريه لونين حارس ريال مدريد قبل مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني - 2 ديسمبر 2023 - reuters
الأوكراني أندريه لونين حارس ريال مدريد قبل مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني - 2 ديسمبر 2023 - reuters
دبي-الشرق

يتجه ريال مدريد إلى الاعتماد على الحارس الأوكراني أندريه لونين فيما تبقى من الموسم بعد تعرض الحارس الأول تيبو كورتوا لإصابة جديدة في الركبة وخضوعه لعملية جراحية.

لكن رغم تألق لونين لا يستبعد ريال مدريد رحيله هذا الصيف بعد تعافي كورتوا، وحتى وإن كان النادي يريد أن يستمر حتى عام 2025 على الأقل لكن الأوكراني قد يكون له رأي آخر.

مدد لونين عقده مع بداية الموسم الحالي حتى يونيو 2025، وتنوي إدارة ريال مدريد احترام رغبته إذا صمم على الرحيل هذا الصيف بحسب صحيفة "أس" خاصةً أنه لا يريد أن يعود خطوة إلى الوراء والبقاء في ظل كورتوا الذي يمتد عقده حتى 2026، كما أنه يبحث عن الانتقال إلى ناد يكون فيه حارساً أساسياً.

ونجح لونين في إثبات نفسه مع ريال مدريد حتى في المباريات الكبيرة مستغلاً غياب كورتوا الطويل، إلا أن هذا لا يعني استمراره وعدم تفكيره في الرحيل.

وبالنسبة لريال مدريد تم وضع خريطة طريق لحراسة المرمى وفيها سيكون لونين على الأقل حلقة وصل بين كورتوا ووريثه المستقبلي على المدى الطويل.

وتتجه الأنظار نحو حارس فريق الشباب فران غونزاليس صاحب الـ 19 عاماً، لدرجة أن ريال مدريد سيعتبره حارساً ثانياً إذا أصر لونين على طلب المغادرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك