هالاند ينسحب من معسكر منتخب النرويج وينشر الخوف في مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي يوجه التحية لجماهير فريقه السابق بروسيا دورتموند - 25 أكتوبر 2022 - REUTERS
النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي يوجه التحية لجماهير فريقه السابق بروسيا دورتموند - 25 أكتوبر 2022 - REUTERS
دبي-محمود ماهر

قرر مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند الانسحاب بشكل مُفاجئ من معسكر منتخب النرويج، وعدم المشاركة في المباراتين الوديتين القادمتين للفريق أمام التشيك وسلوفاكيا.

ولم يتعرض هالاند لإصابة كبيرة، حسب ما أكده اخصائي العلاج الطبيعي الخاص بمنتخب النرويج، بعد خروج نجم مانشستر سيتي من المعسكر، قبل 12 يوماً فقط من المواجهة الكبيرة التي ستجمع ناديه بآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشوهد هالاند وهو يعرج أثناء خروجه من الجلسة التدريبية قبل 3 أيام فقط من مواجهة جمهورية التشيك، مما أثار مخاوف من تفاقم إصابته السابقة التي غيبته عن كأس العالم للأندية في السعودية.

وتسبب انسحاب هالاند في خوف الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي من الإصابة، قبل أن يقلل أطباء النرويج من تلك المخاوف، بالتأكيد على أن اللاعب لم يصب بمشكلة كبيرة.

وأكد الأطباء النرويجيين في وقت لاحق أن هالاند لم يتعرض لضربة قوية، وانسحابه من المعسكر مُجرد إجراء احترازي.

 

ويتواجد هالاند حالياً على بُعد هدف واحد من الوصول لهدفه الـ 30 هذا الموسم في عامه الثاني على ملعب الاتحاد، ولا يزال يعتقد أنه لم يصل بعد إلى قمة مستواه التهديفي المنتظر، بينما يتطلع مانشستر سيتي لحصد ثلاثية أخرى.

وشكك بيب غوارديولا - المدير الفني لمان سيتي - في قيمة العطلة الدولية بشهر مارس، بعد الفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، واصفاً إياها بالمباريات الاستعراضية، ومطالباً لاعبيه في الوقت ذاته بتوخي الحذر والتعامل مع المباريات بأنها مجرد وديات.

وإذا ما خسر مانشستر سيتي أفضل هداف له في أي فترة من الأسابيع المتبقية من الموسم، فستكون ضربة قوية لطموحات الفريق، بشكل خاص عندما يحين الموعد على مباراة حسم اللقب أمام أرسنال، ثم مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحوم الشكوك كذلك حول مشاركة الحارس الدولي البرازيلي إيدرسون مورايش بسبب إصابة في الفخذ، بينما يخضع متوسط ميدان إنجلترا جاك غريليش لبرنامج علاجي خاص خلال الأسبوع المقبل لإثبات لياقته البدنية.

وكان غريليش بديلاً غير مستخدم في فوز السيتي على نيوكاسل في ربع نهائي كأس الاتحاد في عطلة نهاية الأسبوع، بعد تكرار شعوره بالإجهاد في الفخذ أمام لوتون في وقت سابق من مباريات الشهر الحالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك