اشتعال الحرب الكلامية بين هالاند وأرنولد قبل قمة البريميرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
صراع على الكرة بين إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول - reuters
صراع على الكرة بين إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول - reuters
(دبي):-الشرق

رد إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي على تصريحات ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول التي قلل فيها من إنجازات سيتي في السنوات الماضية.

أرنولد قال في حوار صحفي قبل أيام إن ألقاب ليفربول تعني الكثير بالنسبة لجماهير النادي واللاعبين بالنظر إلى الفوارق المالية بين ناديه وبين مانشستر سيتي. ووصف الـ"سيتزنز" بأنه "آلة صُممت من أجل الفوز". 

التصريحات جاءت قبل أيام من المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم الأحد في الجولة 28 من البريميرليغ. ويحتل ليفربول صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي ثاني الترتيب، ونقطتين عن أرسنال الثالث.

قال هالاند في حوارٍ مع "سكاي سبورتس" رداً على تصريحات أرنولد: "حصدتُ الثلاثية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) في أول عام لي هنا. هذا شعور رائع. أظن أنه لا يعرف عنه شيئاً". 

وأضاف المهاجم النرويجي: "يستطيع التحدث بما يريد. لا أعرف لماذا يفعل ذلك. لكنّ الأمر لا يعني لي شيئاً". 

وعن المباراة المرتقبة يوم الأحد، قال هداف الدوري الإنجليزي: "ستكون مباراة عظيمة. ليفربول يتصدر الترتيب لذا فهو الفريق الأفضل حالياً. يجب أن نكون في أفضل مستوى لتحقيق نتيجة إيجابية". وتابع: "مباريات سيتي وليفربول لها خصوصية. وتحظى دوماً بالإثارة".

وشدد هالاند، الذي يتصدر ترتيب الهدافين بـ18 هدفاً، على قدرة فريقه على التتويج مجدداً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم "المنافسة القوية من فرق متعددة".

تصنيفات

قصص قد تهمك