دجوكوفيتش يودع إنديان ويلز أمام المصنف 123 عالمياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
نوفاك دجوكوفيش يودع إنديان ويلز الأميركية بعد خسارته أمام الإيطالي لوكا ناردي - 11 مارس 2024 - Getty Images via AFP
نوفاك دجوكوفيش يودع إنديان ويلز الأميركية بعد خسارته أمام الإيطالي لوكا ناردي - 11 مارس 2024 - Getty Images via AFP
إنديان ويلز -أ ف ب

سجّل الايطالي لوكا ناردي الفوز الأهم في مسيرته اليافعة، الاثنين من خلال إقصاء النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنّف الأول عالمياً 6-4 و3-6 و6-3 في الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب.

ووضع اللاعب الايطالي، المصنّف 123 عالمياً، حداً لسلسلة من 11 فوزاً متتالياً لـ"نولي"، حيث تفوّق على قدوته في كرة المضرب منذ الطفولة والذي يضع له صورة فوق سريره منذ أن كان عمره ثماني سنوات.

 

لكنّ إبن العشرين عاماً لم يُظهر أي علامات ضعف أمام دجوكوفيتش وكسر إرساله ليتقدم 4-2 في المجموعة الفاصلة، قبل أن يحسم المباراة بعد ثلاثة أشواط من خلال إرسال ساحق.

وقال ناردي عقب نهاية المباراة: "قبل هذه الأمسية لم يكن أحد يعلم بي. آمل أن يكون الجمهور قد استمتع بالمباراة، أنا سعيد جداً بهذا الفوز".

قبل هذه الأمسية لم يكن أحد يعلم بي.. آمل أن يكون الجمهور قد استمتع بالمباراة

لوكا ناردي - لاعب تنس إيطالي

 

وتابع الشاب الايطالي عن أسباب فوزه: "لا أعرف. أعتقد إنّها أعجوبة. أنا لاعب مصنّف خارج المئة في العالم والآن هزمت نوفاك-- جنون، جنون".

وبلغ ناردي القرعة الأساسية لإنديان ويلز فقط بعد انسحاب منافسه في التصفيات ومن ثمّ تغلب على البلجيكي دافيد غوفان في الجولة الأخيرة من التصفيات.

من جهته، قال دجوكوفيتش عن ناردي "لقد دخل كخاسر محظوظ في القرعة الرئيسة، لذلك لم يكن لديه ما يخسره".

وأردف "لقد استحق الفوز. لقد فوجئت أكثر بمستواي. كان مستواي سيئاً بالفعل. هذا كل شيء، هذان الأمران معًا - لقد مرّ بيوم رائع، وأنا واجهت يوماً سيئاً حقاً".

قصص قد تهمك