سفيان رحيمي يوضح سبب البكاء ويشكر لاعبي العين على روحهم

time reading iconدقائق القراءة - 2
سفيان رحيمي يسجل ثنائية للعين في معقل النصر بدوري أبطال آسيا - Reuters
سفيان رحيمي يسجل ثنائية للعين في معقل النصر بدوري أبطال آسيا - Reuters
دبي-- الشرق

توجه الجناح المغربي سفيان رحيمي بالشكر إلى زملاءه في فريق العين بعدما لعبوا أمام النصر السعودي بروح قتالية غير عادية في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليتمكنوا من بلوغ الدور نصف النهائي بفارق ركلات الترجيح من ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وتكفل سفيان رحيمي بتسجيل هدف الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وواصل بطل كأس أمم إفريقيا للمحليين مع منتخب المغرب عام 2021، تألقه الكبير خلال مباراة الإياب بتسجيل هدفين متتاليين في الشوط الأول، قبل أن يسجل في ركلات الترجيح التي انتهت بفوز العين 1/3.

وقال سفيان رحيمي في لقاء تلفزيوني "لا توجد كلمات توصف هذا الفوز الاستثنائي بالنسبة لي، أود أن أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي تحلوا بها أمام النصر في المباراتين".

وشاطره الرأي مدرب العين "هيرنان كريسبو" خلال تصريح أدلى به في مؤتمر صحفي قائلاً "إن لاعبيه أظهروا شخصية قوية واستحقوا الفوز في المباراتين".

وعن سبب البكاء قال لاعب الرجاء السابق "فريق العين أعطاني الثقة لإثبات حضوري أمام الجمهور المغربي في المباريات الكبيرة، وأشكر كل من وثق في سفيان".

وكان رحيمي عبر عن حزنه لغيابه عن تشكيلة منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا 2023 التي استضافتها كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، ويأمل اللاعب أن يؤهله مستواه مع العين في العودة لحسابات المدرب الوطني وليد الركراكي.

تصنيفات

قصص قد تهمك