خالد عيسى: إقصاء فريق عالمي مثل النصر "مكافأة كبيرة للعين"

time reading iconدقائق القراءة - 2
خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي - SSC/tv
خالد عيسى حارس مرمى العين الإماراتي - SSC/tv
دبي-- الشرق

اعترف حارس مرمى نادي العين الإماراتي "خالد عيسى" بأنه حرص على دراسة طرق تنفيذ لاعبي النصر السعودي لركلات الترجيح، على مدار الأيام الماضية، خلال تحضيره لمواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي انتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بفوز صعب للعين بفارق ركلات الترجيح 1/3 على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وارتكب خالد عيسى عدة هفوات خلال سير اللعب كلفت العين 3 أهداف من أصل 4 أهداف سجلها النصر على مدار 120 دقيقة، إلا أنه صحح أخطاءه بإنقاذ أول ركلة ترجيح نفذت عليه من جانب اللاعب الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ليهز لاعبي النصر نفسياً من جهة، ويمنح زملاءه ثقة كبيرة في النفس عند تسديد الركلات التالية من جهة أخرى.

وقال خالد عيسى في حديثه مع قناة SSC السعودية "رمضان كريم لكم ولنا ولجميع الأمة الإسلامية، الحمد لله على التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ألف مبروك للشعب الإماراتي على هذا الانتصار والعبور من ملعب النصر، وحظ أوفر لجمهور ولاعبي نادي النصر السعودي".

أضاف "كانت مباراة دراماتيكية كنا نعلم مدى صعوبتها، وأهم شيء المشاهد استمتع بأحداث هذا اللقاء، والحمدلله أننا خرجنا منه بمكافأة كبيرة".

وعن سر تصديه لركلة الجزاء الأولى من بروزوفيتش، قال خالد عيسى "هل كان التصدي لأول ركلة صدفة أم نتاج تحضير؟ بالطبع قمت بالتحضير، لأن المواجهة كانت ضد فريق عالمي مثل النصر، يمتلك عناصر كبيرة يسجلون الأهداف من أنصاف الفرص وهذا ما حدث اليوم".

ختم حديثه "أبارك لجميع اللاعبين الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 23 عاماً في فريق العين فهذه أول مرة يعيشون نشوة التأهل إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة".

جدير بالذكر فوز العين في مباراة الذهاب 1-0، وخسارته في الإياب 3/4 علماً بأنه تقدم في النتيجة خلال اللقاء الثاني بهدفين دون رد سجلهما سفيان رحيمي في الشوط الأول، غير أنه فشل في الحفاظ على تفوقه باستقبال هدف نهاية الشوط الأول، وثنائية مطلع الشوط الثاني، بالإضافة لهدف في الدقيقة 118 من ركلة جزاء نفذها رونالدو صاحب الركلة الوحيدة الناجحة من 4 ركلات ترجيح نفذها النصر.

تصنيفات

قصص قد تهمك