أُنس جابر تودّع بطولة أبوظبي من ربع النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبة التنس التونسية أنس جابر - AFP
لاعبة التنس التونسية أنس جابر - AFP
(أبوظبي):-أ ف ب

خرجت التونسية أُنس جابر المصنّفة السادسة عالمياً من الدور ربع النهائي لدورة أبوظبي لكرة المضرب (500 نقطة)، بعد خسارتها أمام البرازيلية بياتريز حداد مايا 3-6 و4-6، يوم الجمعة.

وستلتقي حداد مايا (27 عاماً) التي بلغت نصف النهائي للعام الثاني توالياً مع الروسية داريا كاساتكينا (14) الفائزة بدورها على الرومانية سورانا سيرستيا (26) بنتيجةٍ ساحقة 6-2 و6-0.

حققت حداد مايا، المصنفة السادسة في الدورة، فوزها العاشر في مسيرتها على إحدى المصنفات العشر الأوليات، والأول منذ بطولة رولان غاروس العام الماضي عندما تغلبت على جابر أيضاً.

في المقابل، خاضت جابر (29 عاماً) مباراتها الثانية في الدورة بعدما أعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الأربع الأوليات، وفازت على البريطانية إيما رادوكانو 6-4 و6-1 في الدور الثاني الأربعاء.

مباراة اليوم هي الثانية للتونسية منذ خروجها من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها الساحقة أمام الروسية الواعدة ميرا أندرييفا (16 عاماً).

وضربت الروسية ليودميا سامسونوفا (15) الفائزة على التشيكية باربورا كرايتشيكوفا 7-5 و6-4، موعداً في نصف النهائي الثاني مع الكازاخستانية إيلينا ريباكينا (5) التي تغلّبت بدورها على الإسبانية كريستينا بوكسا (74) 6-1 و6-4.

تصنيفات

قصص قد تهمك