شاهد.. أنس جابر: فخر لي أنا كامرأة عربية أن أحضر للعب في السعودية

time reading iconدقائق القراءة - 2
الرياض -الشرق

عبرت نجمة التنس التونسية أنس جابر عن انبهارها بما تشهده السعودية من أحداث رياضية عالمية مؤكدة أن ما يحدث في المملكة بمثابة فخر لكل العرب.

في تصريحات خاصة للشرق خلال مشاركتها ضمن فعاليات كأس موسم الرياض للتنس كشفت جابر عن سعادتها بالأجواء خلال زيارتها الثالثة للرياض وقالت: "ما يحدث في الرياض وفي المملكة العربية السعودية فخر لكل العرب. إن شاء الله نشهد أحداث أكثر في المستقبل فأنا أعرف أن هناك أحداث كثيرة مقبلة في الفترة القادمة في السعودية بصفة عامة".

وأضافت: "جئت إلى هنا لأشارك في البطولة الحالية ... إنه فخر لي أنا كامرأة عربية أن أحضر إلى هنا وألعب في المملكة العربية السعودية".

وفي سياق آخر، قالت المصنفة السادسة عالمياً إنها لا تهتم بالإنجازات على الصعيد المالي، وأضافت: "الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الألقاب والنتائج، بالتأكيد فخر لي أن يكون اسمي بين كبار (التنس) في العالم وإن شاء الله أخطو خطوة تجاه حلمي وحلم أي شخص يتابعني وأفوز ببطولة غراند سلام في عام 2024".

كما أعربت اللاعبة التونسية عن حلمها بأن يكون لدى المرأة العربية حظوظ أكبر للمارسة التنس، وقالت إنها ترغب أن تعطي مثالاً من خلال مسيرتها للرياضيين الآخرين أن ليس هناك شيئاً صعباً وأن بإمكانهم تحقيق كل ما يحلمون به.