دياز: نقاتل من أجل كل الألقاب ومتحمسون لمواجهة بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك قادش - 4 مايو 2024 - Reuters
النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك قادش - 4 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب النجم المغربي إبراهيم دياز، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في التاريخ مساء اليوم السبت، مؤكداً أن جميع عناصر الفريق يقاتلون من أجل تحقيق الألقاب.

وسجل دياز هدفاً مذهلاً وصنع آخر في غضون 17 دقيقة أمام قادش، في مباراة التتويج بلقب الدوري الإسباني موسم 2024/2023 على ملعب سانتياغو برنابيو، ليقود ريال مدريد لتحقيق الفوز السابع توالياً في المسابقة.

وقال إبراهيم عبد القادر دياز في تصريح للصحفيين عقب المواجهة "في البداية أريد أن أهنئ تيبو كورتوا الذي عاد إلينا بعد فترة طويلة. نحن عائلة واحدة، أنا سعيد جداً من أجله".

وأضاف المنضم حديثاً لمنتخب المغرب الأول "بالنسبة للمباراة؟ كنا بحاجة للفوز للاقتراب من اللقب، سعيد بالهدف الذي سجلته، ولكن سعادتي كانت أكثر من ذلك بكثير لاقترابنا تحقيق اللقب".

وانتظر ريال مدريد خسارة برشلونة أمام جيرونا للاحتفال بلقب الدوري قبل 4 جولات من نهاية الموسم، وهو ما تحقق بسقوط رفاق روبرت ليفاندوفسكي في خسارة جديدة بنتيجة 2/4 في ديربي كتالونيا.

وعن تحقيق الألقاب بالنسبة للميرنغي، قال دياز "هذا هو ريال مدريد".

أستطرد لاعب ميلان السابق "نريد دائماً الفوز بجميع الألقاب، ويوم الأربعاء المقبل لدينا نهائي آخر، سنحاول للنهاية أمام بايرن ميونيخ لأنه يتعين علينا المحاولة، يجب أن نُقاتل من أجل كل شيء ننافس عليه".

"لقد وصلنا بمستوى جيد للغاية، بحماس كبير، والمباراة ضد بايرن ستكون في البرنابيو. نحن نعلم كيف تبدو الليالي السحرية في هذا الملعب".

واختتم حديثه "قاتلنا طوال الموسم ونحن قريبون جداً من اللقب. سيكون لدينا هذا التشجيع والمودة يوم الأربعاء، دعونا نحقق المزيد".

تصنيفات

قصص قد تهمك