الزلزولي: لست نادماً على الانتقال إلى بيتيس

time reading iconدقائق القراءة - 2
عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس في مواجهة ريال سوسييداد - 17 ديسمبر 2023 - X/RealBetis
عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس في مواجهة ريال سوسييداد - 17 ديسمبر 2023 - X/RealBetis
دبي-الشرق

شدد المغربي عبد الصمد الزلزولي على أنه غير نادم على الانتقال إلى ريال بيتيس الإسباني مطلع الموسم الحالي. 

انضم الزلزولي إلى الفريق الأندلسي مطلع الموسم قادماً من برشلونة مقابل 7.5 مليون يورو. ويحتفظ "البارسا" بحق إعادة الشراء، وبنسبة 50% من البيع المستقبلي للاعب. 

ولم يظهر صاحب الـ22 عاماً، الذي تألق الموسم الماضي مع أوساسونا على سبيل الإعارة، بالأداء المنتظر مع فريقه الجديد مكتفياً بتسجيل 5 أهداف خلال 33 مباراة في مختلف المسابقات. 

وقال الزلزولي في حوار مع صحيفة "أس" الإسبانية، يوم السبت: "لست نادماً على القدوم إلى بيتيس، أتطلع حقاً للعب. أتدرب بشكل مثالي للوصول إلى أفضل مستوى".

وأضاف: "أعتقد أن المدرب سعيد بي. أنا فقط بحاجة إلى التحسّن في المباريات. عشت لحظات جميلة مع أوساسونا وسعيد بعلاقتي الجيدة مع جمهوره. لا يُمكنني الاحتفال يوماً بهدف في شباك هذا الفريق".

ماذا ينقص الزلزولي للتألق مع بيتيس؟

وواصل: "أسأل نفسي دائماً ماذا أفتقد هذا الموسم. الحقيقة هي أنني انتقلت للفريق بعد موسم مليئ بالمباريات، أنا أعمل للحصول على المزيد من الدقائق، ومن الجيد أن تكون المنافسة قوية في مركزي".

تحدث النجم المغربي عن فريقه السابق برشلونة، مؤكداً أن النادي قدم موسماً جيداً لكنّ "الحظ لم يكن إلى جانبه".

وتوقع الزلزولي أن "يذهب الفريق إلى أبعد من ذلك" في الموسم المقبل مشدداً على أنه لا يفهم الانتقادات الموجهة إلى الفريق.

وتمنى اللاعب المغربي السماح له بالمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) الصيف المقبل. وقال: "أريد المشاركة في الأولمبياد. أنا قائد منتخب تحت 23 عاماً. الأمور ليست مؤكدة لكنني أتطلع إلى التواجد في باريس".

تصنيفات

قصص قد تهمك