شاهد.. الأهلي يتخطى الجونة بثلاثية سهلة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إمام عاشور يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول للأهلي في شباك الجونة - 4 مايو 2024 - AWB
إمام عاشور يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول للأهلي في شباك الجونة - 4 مايو 2024 - AWB
(دبي):-وكالة أنباء العالم العربي

واصل الأهلي تقدمه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه (3-0) على ضيفه الجونة وسط احتفالات من جماهيره بوضع المخضرم علي معلول شارة قيادة الفريق للمرة الأولى اليوم السبت.

رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة من 13 مباراة في المركز العاشر متأخراً بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 17 مباراة.

منح إمام عاشور التقدم للأهلي بتسديدة قوية منخفضة من خارج منطقة الجزاء قبل سبع دقائق من الاستراحة. وأصيب عمرو السولية في الإحماء قبل المباراة ليضع كريم وليد (نيدفيد) شارة القيادة.

وقرر مارسيل كولر مدرب الأهلي استبدال نيدفيد في الدقيقة 61 ليذهب لوضع شارة القيادة على ذراع معلول البالغ عمره 34 عاما.

 واحتفلت جماهير الأهلي بالمدافع التونسي المخضرم الذي انضم قادما من الصفاقسي في 2016، وحقق العديد من الألقاب مع النادي المصري الذي سيواجه الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبعد دقيقة واحدة من وضع شارة القيادة أرسل معلول ركلة ركنية حولها محمود متولي بضربة رأس داخل المرمى. واختتم البديل محمود عبد المنعم (كهربا) أهداف الأهلي من ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات في الدقيقة 80.

وتوقف رصيد الجونة عند 28 نقطة من 20 مباراة في المركز التاسع. وقفز سيراميكا كليوباترا إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة بعد انتصاره 3-1 على الداخلية متذيل الترتيب الذي يملك 11 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك