الزمالك في "بروفة" أخيرة أمام سموحة قبل النهائي القاري

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي - 2 مايو 2024 - X/ZSCOfficial
فريق الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي - 2 مايو 2024 - X/ZSCOfficial
القاهرة-أ ف ب

يخوض الزمالك "بروفة" أخيرة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك حين يحل الأحد في الإسكندرية للقاء سموحة في الجولة 21 من الدوري المصري لكرة القدم التي يختتمها بيراميدز المتصدر الاثنين ضد ضيفه فيوتشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان الذي يستقبل لقاء الذهاب في 12مايو الحالي قبل أن يلتقي الفريقان في القاهرة إياباً في 19 منه.

وخرج الزمالك بفوز صعب 1-0 من مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي الخميس، لكنه خسر جهود لاعبيه مصطفى الزناري ومصطفى شلبي اللذين تعرضا للإصابة، لينضما الى القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي سيغيب بصحبتهما عن مباراة الذهاب أمام نهضة بركان.

وقال مدرب الزمالك البرتغالي جوزيه غوميز: "لا أفكر في مباراتي بركان الآن، وأضع كل تركيزي في مواجهة سموحة. لم نلعب جيداً أمام البنك الأهلي لكني أعذر اللاعبين بسبب الإجهاد، والمهم هو تحقيق الفوز".

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة لكن من 14 مباراة، مقابل 38 لبيراميدز المتصدر من 17 مباراة، فيما يأتي مضيفه سموحة في المركز السابع برصيد 28 نقطة من 19 مباراة.

ويأمل سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي في تحقيق نتيجة إيجابية ورد الخسارة القاسية التي تلقاها من الزمالك في المرحلة الرابعة بنتيجة 5-1.

وبدوره، يسعى بيراميدز لتحقيق فوزه الخامس توالياً حين يستقبل مودرن فيوتشر الاثنين على ملعب الدفاع الجوي، من أجل الإبقاء أقله على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن المصري الثاني الذي يلتقي الاثنين مع مضيفه طلائع الجيش.

وحقق بيراميدز فوزاً صعباً بهدف على إنبي الأربعاء، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة من 17 مباراة، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز التاسع بـ 26 نقطة جمعها من 18 مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك