"وصمة عار.. راتكليف يوبّخ موظفي يونايتد بسبب "مستوى النظافة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
مالك شركة البتروكيماويات "إنيوس"  جيم راتكليف أثناء تواجده في ملعب أولد ترافورد - 17 مارس 2023 - Reuters
مالك شركة البتروكيماويات "إنيوس" جيم راتكليف أثناء تواجده في ملعب أولد ترافورد - 17 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أرسل مالك مانشستر يونايتد الجزئي جيم راتكليف بريداً إلكترونياً إلى جميع موظفي النادي، لتسليط الضوء على الافتقار إلى النظافة في الأجزاء التي زارها من ملعب أولد ترافورد ومرافق التدريب في كارينغتون، واصفاً إحدى المناطق بأنها "وصمة عار".

أكمل راتكليف وشركته INEOS شراء حصة أقلية في يونايتد في ديسمبر الماضي وبات مسؤولاً بالكامل عن غدارة فريق الكرة بالنادي.

قام راتكليف بزيارة مرافق النادي في وقت سابق من هذا الأسبوع. ووفقاً لموقع "ذا أثلتيك"، قام راتكليف بعد الزيارة بإرسال"إيميل" وصف خلاله نظافة قسم تكنولوجيا المعلومات بالنادي بأنها "وصمة عار" بينما أضاف "بصراحة، غرف تبديل الملابس لأقل من 18 عاماً وتحت 21 عاماً ليست أفضل بكثير".

وقال راتكليف إن معايير النظافة في منشآت يونايتد "غير مقبولة" بالنسبة له. وحذّر من عدم الحفاظ على أعلى مستويات النظافة والترتيب، مضيفاً أن ذلك يعطي انطباعاً سيئاً للزوار بما في ذلك آباء لاعبي كرة القدم الشباب والتعاقدات المحتملة والصحافة.

وفقاً لـ"ذا أتلتيك" فإن الموظفين صُدموا لتلقي البريد الإلكتروني بعد ظهر يوم الجمعة، وكان الرد الأولي من قبل البعض هو اعتبار التعليقات مهينة ومبالغ فيها.

في ديسمبر 2023، تم تخفيض تصنيف نظافة الطعام في ملعب أولد ترافورد إلى واحد من أصل خمسة من قبل هيئة معايير الأغذية، بعد أن تم تقديم دجاج نيء للضيوف في إحدى الفعاليات. 

تصنيفات

قصص قد تهمك