كيميتش يعود لتصدر أولويات برشلونة في الميركاتو الصيفي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش يحتفل خلال مباراة أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - ١٧ أبريل ٢٠٢٤ - Reuters
لاعب بايرن ميونيخ جوشوا كيميتش يحتفل خلال مباراة أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - ١٧ أبريل ٢٠٢٤ - Reuters
دبي-الشرق

تستمر رحلة نادي برشلونة في البحث عن محور خط وسط لملء الفراغ الذي خلفه رحيل سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي في الميركاتو الصيفي الماضي، فبعد محاولة فاشلة لضم لاعب رفيع المستوى انتهى الأمر بوصول أوريول روميو.

ورغم أداء روميو الجيد في جيرونا. إلا أن الرهان عليه لم يكن ناجحاً ما دفع المدرب تشافي هيرنانديز لتوظيف قلب الدفاع أندريس كريستنسين في خط الوسط لحل تلك الأزمة.

وباتت أولوية تعزيز مركز لاعب الوسط الدفاعي واضحة تماماً أمام تشافي والمدير الرياضي للبرسا ديكو، لكن هذه المرة عليهما القيام بالأمر بشكل صحيح.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وضعت إدارة برشلونة التعاقد مع متوسط الميدان الدولي الألماني متعدد الاستخدامات جوشوا كيميتش (29 عاماً)، على قائمة أولوياتها، حيث ترى أن نجم بايرن ميونيخ سيساهم بشكل كبير مع الفريق على المستوى الفني والتكتيكي والبدني وأن لديه خبرة في منافسات كبرى مع ناديه ومنتخب ألمانيا.

إضافة لذلك، فإن كيميتش تحدث مع تشافي عدة مرات في الصيف الماضي، وكان متحمساً للانتقال إلى صفوف برشلونة.

كشفت موندو ديبورتيفو "كيميتش كان يقول دائماً إن لاعبه المفضل ومرجعه هو مدرب برشلونة الحالي، لذا فمن الواضح أنه سيحب العمل تحت قيادته".

وينتهي عقد كيميتش في بايرن ميونيخ في 2025، وهذا يعني أنه إما أن يقوم النادي البافاري بتجديد عقده هذا العام، فإذا لم يفعلوا ذلك فيمكنهم رؤيته يغادر مجاناً الموسم المقبل.

تصنيفات

قصص قد تهمك