تحديان أمام ليفاندوفسكي قبل نهاية الموسم مع برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني - 29 أبريل 2024 - AFP
مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني - 29 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

بعد أن لعب دوراً بارزاً في فوز برشلونة على فالنسيا يوم الاثنين وساهم في عودة الفريق للمركز الثاني في الدوري الإسباني، بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي أمام تحديين قبل نهاية الموسم.

عندما تعقدت المباراة بتسجيل فالنسيا هدفين وضعا الفريق في المقدمة، قلبت ثلاثية ليفاندوفسكي النتيجة وحافظت على النقاط الثلاث في مونتجويك. وبهذا الهاتريك أصبح البولندي المخضرم مرشحاً مرة أخرى للفوز بلقب هدّاف هذا الموسم. وبحسب صحيفة "ماركا" هذا هو التحدي الأول الذي يضعه اللاعب نصب عينه.

ليفاندوفسكي الآن في المركز الرابع بقائمة الهدّافين برصيد 16 هدفاً، ويتأخر بثلاثة أهداف عن أرتيم دوفبيك وهدف واحد عن جود بيلينغهام وألكسندر سورلوث، مع بقاء خمس جولات على نهاية الدوري.

وسيساعد هذا التحسن في الأداء الذي يعيشه الدولي البولندي في تحقيق تحديه الثاني، وهو البقاء في برشلونة الموسم المقبل.

اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً يدرك كل ما يقال عن إمكانية رحيله في الصيف المقبل، في وقت يعاني فيه برشلونة من العديد من المشاكل المالية.

ليفاندوفسكي أكد مراراً أنه يريد الاستمرار مع البارسا، ويشعر براحة كبيرة مع الفريق وفي المدينة أيضاً.

تصنيفات

قصص قد تهمك