أرسنال يعرض عقداً جديداً على لاعبه المخضرم

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال خلال مواحهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 9 أبريل 2024 - REUTERS
الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب وسط أرسنال خلال مواحهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 9 أبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن نادي أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز عرض على لاعب الوسط الإيطالي المخضرم جورجينيو تجديد عقده.

انضم جورجينيو إلى الغانرز من تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في يناير 2023، ووقع عقداً لمدة 18 شهراً مع خيار التمديد لعام إضافي.

اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً يعد عنصراً مهماً في فريق ميكيل أرتيتا منذ وصوله ولعب 35 مباراة في جميع المسابقات مع أرسنال هذا الموسم.

وفقاً لموقع "ذا أتلتيك" فإن جورجينيو، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة، سيوافق على العقد الجديد من إدارة النادي.

"فاز بكل شيء"

وأثنى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتيا على جورجينيو مؤخراً أكثر من مرة. وبعد فوز أرسنال (3-1) على ليفربول في فبراير، قال أرتيتا: "لجميع الأطفال في النادي، إذا كنت تريد أن تنظر إلى شخص ما، فما عليك سوى النظر إليه (جورجينيو).

وأضاف: "لقد فاز بكل شيء ولكنك إذا طلبت منه عدم اللعب أو اللعب لمدة دقيقة واحدة فسيفعل ذلك بكل سعادة، اُطلبُ منه أن يلعب 90 دقيقة بهذا الإيقاع وسيكون قادراً على القيام بذلك، أنا محظوظ حقاً بوجود لاعبين مثل هذا".

وواصل أرتيتا الثناء على الدولي الإيطالي: "كنت أتخيل مدى حاجتنا إليه، إنه لاعب ذكي. يجعل الأشخاص من حوله أفضل".

يواجه جورجينيو منافسة قوية من توماس بارتي لحجز مكان إلى جوار المتوهج ديكلان رايس في منتصف الملعب. وبعدما غاب بارتي فترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة، عاد نجم غانا للمشاركة، ولعب دوراً رئيسياً في الانتصارات على تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي.

في حين خرج محمد النني لاعب الوسط المصري من حسابات أرتيتا في الجولات الماضية، ويُرجح أن يرحل عن "الغانرز" بنهاية الموسم الحالي.

تصنيفات

قصص قد تهمك