تعليق متحفظ من كيميش بشأن احتمال انتقاله لبرشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميش خلال مؤتمر صحافي - 29 أبريل 2024 - AFP
لاعب وسط بايرن ميونيخ جوشوا كيميش خلال مؤتمر صحافي - 29 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

تجنّب جوشوا كيميش لاعب وسط بايرن ميونيخ، التعليق بشكل مباشر على تقارير أفادت باحتمال انتقاله لبرشلونة الموسم المقبل.

عقد كيميش ينتهي عام 2025، ويسعى النادي البافاري إلى تمديده، في ظلّ اهتمام برشلونة.

خلال حوار مع صحيفة "أس" الإسبانية عشية موقعة بايرن ميونيخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سُئل اللاعب عن مدى أهمية أن يعلم هوية المدرب المقبل للنادي خلفاً لتوماس توخيل، في إطار المحاولات لتجديد عقده، فأجاب: "هذا سؤال مثير للاهتمام بالنسبة إليّ، لكنه ليس الأمر الأكثر أهمية في الوقت الحالي".

وأضاف: "أدرك أنه عندما توقّع عقداً، فإنك لا توقّعه مع المدرب، بل مع النادي. بالنسبة إلي، النادي هو الأمر الأكثر أهمية، وليس المدرب فقط. لكن طبعاً من المهم أيضاً معرفة رأي المدرب فيك وفي الفريق. ثمة أشخاص آخرين في النادي يهتمون باختيار المدرب".

سألت "أس" كيميش عن خططه، إذ أن بايرن يرغب في تجديد عقده، فيما أن ثمة أندية أخرى مهتمة به، فأجاب: "أريد التحدث مع بايرن. وعندما أفعل ذلك، لن أتحدث إلى الصحافة في هذا الصدد. أركّز فقط على المباراتين ضد ريال مدريد".

ولفتت الصحيفة إلى أنه يثير اهتمام برشلونة، كما أن شائعات ربطته بريال مدريد، وسألته هل يمكن أن يلعب في إسبانيا مستقبلاً، فقال: "في هذه اللحظة لا أفكّر في ذلك. كما قلت سابقاً، سأتحدث مع بايرن أولاً. لكن طبعاً برشلونة وريال مدريد ناديان رائعان وتاريخهما مذهل".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك