الخليفي: الفوز بالدوري الفرنسي للمرة 12 أمر استثنائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان رفقة لاعب خط الوسط وارن زاير إيمري - 28 أبريل 2024 - AFP
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان رفقة لاعب خط الوسط وارن زاير إيمري - 28 أبريل 2024 - AFP
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، إن الفوز بلقب الدوري الفرنسي أمر رائع، لكن الوصول إلى 12 لقباً يجعل الأمور استثنائية.

وقبل 3 جولات من النهاية، ضمن سان جيرمان تعزيز رقمه القياسي وحصد اللقب للمرة 12، بعد خسارة أقرب منافسيه موناكو 3-2 أمام أولمبيك ليون مساء الأحد، ليواصل نادي العاصمة فرض سيطرته على المسابقة المحلية في السنوات الأخيرة ويصل إلى 10 ألقاب في 12 موسماً.

وقال الخليفي بعد ضمان التتويج لموقع النادي "الفوز بلقب الدوري شيء رائع، لكن أن تفوز بالدوري الفرنسي للمرة 12 يجعل الأمور استثنائية بشكل أكبر لكل شخص مرتبط بباريس سان جيرمان".

وأضاف "أوجه التهنئة للاعبين والمدرب لويس إنريكي وجهازه الفني ولويس كامبوس وإدارته الرياضية وكل شخص في النادي، منذ بداية الموسم، لعب الفريق بشكل جماعي ومتحد".

وتابع "لن أنسى دور المشجعين الذين لعبوا دوراً كبيراً بغض النظر عن النتيجة. سنعتز بهذه اللحظة كعائلة، وسنواصل العمل بجدية في مباراة تلو الأخرى حتى نصل إلى نهاية الموسم".

ولن يتوقف طموح سان جيرمان على التتويج بلقب الدوري المحلي، حيث شق طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما أطاح برشلونة من دور الثمانية.

وسيلعب سان جيرمان في ضيافة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل، ثم تستضيف باريس مباراة الإياب في 7 مايو.

كما بلغ باريس سان جيرمان نهائي كأس فرنسا، وسيكون على موعد مع ليون في 25 أيار.

تصنيفات

قصص قد تهمك