كلوب مخاطباً خليفته "المحتمل" سلوت: ستنال أفضل وظيفة بالعالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني يورغن كلوب خلال مواجهة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 أبريل 2024 - AFP
الألماني يورغن كلوب خلال مواجهة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 21 أبريل 2024 - AFP
دبي -الشرق

قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إن اختيار الهولندي آرني سلوت خليفة له يعتبر "اختياراً ذكياً"، مُشيراً إلى أن المدير الفني الهولندي سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم".

وذكر موقع "ذي أتلتيك" الأميركي نقلاً عن تقارير إعلامية أن ليفربول بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العرض المقدم لنادي فينورد الهولندي للتخلي عن المدرب الذي يمتد عقده حتى متم يونيو 2026.

ومن المُنتظر أن يتم الاتفاق بين الطرفين، بعدما أبدى أرني سلوت رغبته في تولي تدريب ليفربول.

وفي تعليق حول إمكانية تعيين سلوت خلفاً له في ليفربول، قال كلوب: "لم أقرأ أي شيء ولكن قيل لي إن أرني (سلوت) قال شيئاً".

وتابع: "لست مشاركاً في هذه العملية، ما يُعجبني كثيراً في الأمر هو إنه إنه إذا كان هو الشخص المناسب فإنه يريد الحصول على الوظيفة.. هو متعطش ومتحمس".

وأبدى كلوب إعجابه بـ"الطريقة التي يلعب بها فريق فينورد"، إضافة إلى ما يُقال عن المدرب آرني سلوت: "تُعجبني طريقة لعب فريقه وكل الأمور التي أسمعها عنه كشخص من بعد الناس الذين أعرفهم ويعرفونه.. لكنني لا أعرفه شخصياً.. هو مدرب جيد وشخص جيد".

وأضاف المدرب الذي سيرحل عن ليفربول في نهاية الموسم: "إذا كان هو الحل للنادي (ليفربول) فأنا سعيد جداً.. ليس من حقي أن أحكم لكن كل شيء يبدو جيداً بالنسبة لي".

ماذا سيرث أرني سلوت في ليفربول؟.. أفضل وظيفة في العالم وأفضل نادٍ في العالم

يورغن كلوب - مدرب ليفربول

وفي رد حول الإرث الذي سيجده آرني سلوت في ليفربول، قال كلوب: "أفضل وظيفة في العالم وأفضل نادٍ في العالم".

واسترسل في حديثه: "يبدو أنني أساعد كذلك بعدم ترك مستوى عالٍ لذلك فهناك مساحة للتحسن.. دعني أقولها هكذا: عمل جيد وفريق رائع وأناس رائعون.. إنها وظيفة مثيرة للاهتمام فعلاً".

ويبدو أن آمال ليفربول في المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز قد تضاءلت بعد الهزيمة في ديربي الميرسيسايد أمام الجار إيفرتون (2-0).

تصنيفات

قصص قد تهمك