نجم "حالم" بريال مدريد.. أول أهداف تشافي في ميركاتو برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا خلال مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروباأمام برشلونة - 21 فبراير 2024 - Reuters
لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا خلال مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروباأمام برشلونة - 21 فبراير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير  إسبانية أن نادي برشلونة حدد أول أهدافه خلال الميركاتو الصيفي من خلال التعاقد مع لاعب نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، ضمن مساع المدرب تشافي لتعزيز خط هجوم الفريق بعد إعلان تراجعه عن قرار الرحيل عن الفريق.

موقع "راديو مونت كارلو" نقل عن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" أن تشافي يقدر قدرات الدولي الجورجي، الذي يمتد عقده مع فريقه الإيطالي حتى عام 2027.

ومن المقرر أن يجتمع وكيل كفارا ماموكا جوجيلي مع إدارة النادي الإيطالي خلال الأسبوع للتفاوض بشأن عقد اللاعب، ويخطط للقاء الرئيس أوريليو دي لورينتيس، الذي يريد من جهته تجديد عقد الدولي الجورجي. لكن بحسب الصحيفة فإن عرضه قد يواجه الرفض لأن الجناح الشاب يسعى للرحيل وقد يقرر اللعب في صفوف النادي الكتالوني.

بعد تأكيد بقاء تشافي، يسعى برشلونة للعمل على تعزيز صفوفه ليكون أكثر تنافسية، في ظل أزمته المالية والتزامه بقواعد اللعب المالي النظيف، حيث ضمن الرئيس جوان لابورتا ذلك للمدرب بنفسه. 

كفارا يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد

وكان والد نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا قد اعترف بأن نجله يتمنى اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني في يوم من الأيام، في تصريح أدلى به بعد المواجهة التي خسرها رفاق "كفارا" على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4-2.

ونقل الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، ما قاله "بدري" والد خفيتشا كفاراتسخيليا عن أمنية نجله في ارتداء قميص النادي الملكي خلال الفترة القادمة من مسيرته الكروية.

وقال بدري كفاراتسخيليا: "كان خفيتشا (كفاراتسخيليا) يحلم دائماً ولا يزال يحلم باللعب في ريال مدريد. أنا متأكد من ذلك."

وأضاف "بالنسبة لخفيتشا (كفاراتسخيليا)، اللعب ضد ريال مدريد كان مميزاً. في عائلتي، الجميع يشجعون ريال مدريد، إلا أنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك