ريال مدريد "يدرس ثلاثة خيارات" لإعلان صفقة مبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي يحتفل بتسجيله هدفاً لباريس سان جيرمان في مرمى لوريان – 24 أبريل 2024 - Reuters
كيليان مبابي يحتفل بتسجيله هدفاً لباريس سان جيرمان في مرمى لوريان – 24 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يدرس ريال مدريد ثلاثة خيارات لإعلان التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وتقديمه للجمهور ووسائل الإعلام، كما أوردت صحيفة "أس".

وأشارت إلى أن النادي الأبيض واللاعب يلتزمان الصمت في هذا الصدد، لا سيّما نتيجة استمرار مشاركة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، واحتمال أن يتواجها في النهائي.

وأضافت أن النادي الإسباني يضع اللمسات الأخيرة على الاستراتيجية التي سيعتمدها، بشأن أفضل موعد لإعلان الصفقة وتقديم اللاعب.

ولفتت إلى ثلاثة احتمالات في هذا الصدد: إعلان ضمّ مبابي وتقديمه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في 1 يونيو وقبل انطلاق بطولة أوروبا "يورو 2024" في 14 يونيو، إعلان الصفقة وتأجيل التقديم إلى ما بعد "يورو 2024"، الذي ينتهي في 14 يوليو، أو تأجيل الأمرين إلى ما بعد البطولة.

عقد مبابي ينتهي في 30 يونيو، وافترضت "أس" أن "التوتر سيتفاقم" إذا بلغ ريال مدريد وباريس سان جيرمان نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن النجم الفرنسي والنادي الإسباني استكملا اللمسات الأخيرة على العقد الذي سيوقّعه الصيف المقبل، مشيرة إلى أن ريال مدريد لن ينتهك سلّم الرواتب الذي يلتزم به.

ورجّحت أن ينال اللاعب 15 مليون يورو بعد احتساب الضرائب، أي ثلث ما يحصل عليه في باريس سان جيرمان، إضافة إلى نحو 80% من حقوق صورته، ممّا قد يعود عليه بمبلغ مشابه تقريباً لراتبه.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك