غوارديولا: نعلم أن الفارق ضئيل وعلينا الفوز في كل مباراة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعد مباراة ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 20 أبريل 2024 - AFP
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بعد مباراة ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - 20 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، أن خسارة ليفربول لا تعني ابتعاده عن المنافسة على اللقب، مشدداً على ضرورة فوز سيتي بكل المباريات المتبقية.

وارتقى سيتي للمركز الثاني برصيد 76 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة عن المتصدر أرسنال الذي لعب 34 مباراة، مثله مثل ليفربول الذي يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة.

وقال غوارديولا في حديث لـ"BBC" بعد الفوز 4-0 على برايتون في مباراة مؤجلة: "لقد عانى برايتون من الكثير من الغيابات هذا الموسم. ومع ذلك ما زالوا يلعبون بشجاعة ولا يستسلمون أبداً، وسوف يستمرون في القيام بذلك".

وتابع: "لكنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، جيدة حقاً. لقد سجلنا 4 أهداف، هذا هو المفتاح. تحدثنا كفريق أنه إذا لم نمتلك الكرة فسوف نعاني. اللاعبون فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية".

ما حدث لليفربول، هزيمتين متتاليتين، يمكن أن يحدث لأرسنال، ويمكن أن يحدث لنا. المهم هو أننا لا نزال هناك

بيب غوارديولا - مدرب مانشستر سيتي

وأكد غوارديولا أن على فريقه الفوز بكل مبارياته المتبقية: "لقد قلت من قبل، ما فعلناه في الماضي، لا يعني أننا سنفعل ذلك في المستقبل. هناك 5 مباريات متبقية، ونحن نعلم أن الفارق ضئيل للغاية. علينا الفوز في كل مباراة. في كل مباراة نحن أقرب".

ولدى سؤاله عن انحصار الصراع على اللقب الآن بين مانشستر سيتي وأرسنال فقط خاصة بعد خسارة ليفربول، أجاب غوارديولا: "الأمر ليس كذلك. ما حدث لليفربول، هزيمتين متتاليتين، يمكن أن يحدث لأرسنال، ويمكن أن يحدث لنا. المهم هو أننا لا نزال هناك. هناك الكثير من المباريات لنلعبها".

وعن الهدف الافتتاحي لكيفن دي بروين، قال المدرب الإسباني: "لقد كانت رأسية رائعة. إنه موضع ترحيب كبير إذا أراد تجربتها مرة أخرى".

تصنيفات

قصص قد تهمك