تألق بيلينغهام ينعش خزائن دورتموند

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك برشلونة - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
جود بيلينغهام نجم ريال مدريد يحتفل بهدفه في شباك برشلونة - 28 أكتوبر 2023 - Reuters
(دبي):-الشرق

يجني بوروسيا دورتموند الألماني "مبالغ كبيرة" نظير تألق لاعبه السابق جود بيلينغهام الذي انتقل إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم الحالي.

كلفت الصفقة الريال 103 ملايين يورو بالإضافة إلى مبالغ أخرى يدفعها النادي الإسباني كمتغيراتٍ وفقاً لأداء لاعب الوسط الإنجليزي، والألقاب التي يحققها الفريق أيضاً.

صحيفة "أس" الإسبانية سلطت الضوء على المبالغ الإضافية التي يجنيها الفريق الألماني، وقالت إن الحد الأقصى لهذه المبالغ يجب ألا يتجاوز 30% من قيمة الصفقة، نحو 30 مليون يورو. 

وقالت الصحيقة إن الأداء المميز لبيلينغهام مع ريال مدريد سيرفع الحصيلة الإجمالية لدورتموند. وأشارت إلى أن عدد الدقائق التي يشارك فيها بيلينغهام، وعدد الأهداف التي يسجلها تحدد بشكل أساسي قيمة الأموال الإضافية.

ليس هذا فحسب، خزائن دورتموند ستستقبل المزيد إذا اختير اللاعب الإنجليزي ضمن فريق الموسم في دوري الأبطال، أو إذا تواجد في تشكيلة العام في جوائز "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك إذا توّج بلقب هداف الدوري الإسباني. 

بيلينغهام يأتي رابعاً في قائمة أكثر لاعبي الريال خوضاً لدقائق اللعب بعد فيدي فالفيردي وأنطونيو رودريغير ورودريغو. شارك الإنجليزي في 3190 دقيقة موزعة على 36 مباراة وسجل 21 هدفاً.

 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك