هدفان وتمريرة حاسمة لميسي في فوز إنتر ميامي على ناشفيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي بعد تسجيله هدفاً من ركلة جزاء لإنتر ميامي في مرمى ناشفيل - 20 أبريل 2024 - AFP
ليونيل ميسي بعد تسجيله هدفاً من ركلة جزاء لإنتر ميامي في مرمى ناشفيل - 20 أبريل 2024 - AFP
فلوريدا-أ بأ ف برويترز

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين وصنع تمريرة حاسمة، محققاً الفوز لإنتر ميامي على ناشفيل 3-1 واحتفاظه بصدارة المنطقة الشرقية من الدوري الأميركي.

ميسي سجل هدفيه السادس والسابع هذا الموسم، مضيفاً تمريرته الحاسمة السادسة، علماً أنه سجل هدفين أيضاً في مرمى أورلاندو في 2 مارس.

وسجل النجم الأرجنتيني هدفاً أو صنع تمريرة حاسمة، في المباريات الست التي لعبها بالدوري، فيما غاب عن أربع منها بسبب الإصابة.

مدافع إنتر ميامي فرانكو نيغري سجل هدفاً في مرماه، منح التقدّم لناشفيل في الدقيقة الثانية.

وقلّص إنتر ميامي الفارق بهدفين لميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس إثر تمريرة من الأرجنتيني، في الدقيقتين 11 و39. وضمن ميسي الفوز بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

بوسكيتس سجل هدفه الأول مع النادي الأميركي، منذ انضمامه إليه الصيف الماضي. كما أنه هدفه الأول منذ 2022، عندما كان في برشلونة.

وقال لاعب الوسط الإسباني: "سعيد جداً لأن الهدف ساعد الفريق على الفوز بالمباراة. ما يهمّ هو الفريق والفوز. اليوم تمكّنت من التسجيل، لكن الإنجازات النهائية تتمثل في النتائج الإيجابية لفريقنا".

مدرب إنتر ميامي خيراردو "تاتا" مارتينو اعتبر أن الفريق "لم يلعب كرة قدم جيدة خلال الدقائق العشر الأولى"، مستدركاً: "الأمر تبدّل بعد هدف ليو. بدأنا بالعثور على مساحتنا وصنعنا فرصاً".

وحافظ إنتر ميامي على صدارة الترتيب، برصيد 18 نقطة من 10 مراحل. لكن الفريق فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة في كلّ من مبارياته الـ11 الأخيرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك