رغم الهزائم الأخيرة.. كلوب "سعيد" بنتائج ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 أبريل 2024 - AFP
مدرب ليفربول يورغن كلوب بعد مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز - 14 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه يجب أن يظهر تعطشه لإعادة الموسم إلى المسار الصحيح بعد فترة صعبة شهدت خسارة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز والخروج من الدوري الأوروبي.

أنهى الفريق سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز في جميع المسابقات بفوزه (1-0) على أتالانتا يوم الخميس، لكن ذلك لم يكن كافياً للاستمرار في الدوري الأوروبي بعد الخسارة (3-0) في ذهاب دور الثمانية على ملعبه "أنفيلد".

قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، قال كلوب: "يجب أن نتأكد من أننا سنصبح المنافس الذي لا يرغب المنافسون في اللعب ضده مرة أخرى. لقد جعلنا الأمر سهلا للغاية بالنسبة لثلاثة فرق متتالية، ويجب أن نغير ذلك".

وبسؤاله عن قدرة فريقه على التعافي بعد توديع الدوري الأوروبي، أجاب كلوب: "سعيد للغاية بالوضع الذي نحن فيه. أقوم بمعالجة الأمور بشكل صحيح".

وقبل ست مباريات على نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزال ليفربول صاحب المركز الثالث في سباق اللقب رغم الانتكاسات الأخيرة، ويتساوى مع أرسنال برصيد 71 نقطة، بينما يملك مانشستر سيتي المتصدر 73 نقطة.

وقال كلوب عند سؤاله عن سباق اللقب: "أعتقد أنه إذا فزنا بجميع مبارياتنا، فنعم، هناك فرصة جيدة لأن نصبح أبطالًا... الآن نجلس جميعاً هنا ونفكر: حسناً، (مانشستر) سيتي سيفوز بجميع مبارياته. نعم، لقد حدث هذا بشكل متكرر، لكنهم سيواجهون منافسين أقوياء".

تصنيفات

قصص قد تهمك