كاسيميرو: رونالدو لا يحظى بالتقدير الذي يستحقه... ومبابي يذكّرني به

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو يحتفل مع كاسيميرو بعد تسجيل هدف ريال مدريد في مرمى إشبيلية - 20 مارس 2016 - Reuters
كريستيانو رونالدو يحتفل مع كاسيميرو بعد تسجيل هدف ريال مدريد في مرمى إشبيلية - 20 مارس 2016 - Reuters
دبي-الشرق

اعتبر كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد، لا يحظى بالتقدير الذي يستحقه، مشيراً إلى أن الفرنسي كيليان مبابي يذكّره به.

في مقابلة مع برنامج "إل تشيرينغيتو" الذي تبثه شبكة "ميغا" الإسبانية، سُئل كاسيميرو عن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فأجاب: "استمتعنا (بتنافسهما) ولا ندرك (حقيقة) ما فعله ميسي، وما فعله كريستيانو".

وأضاف: "لا نُقدّر كثيراً ما فعله كريستيانو في كرة القدم وما يزال يفعله. في العام الماضي سجل 50 هدفاً (مع النصر السعودي) بعمر 38 عاماً. ماذا ستقول عن لاعب مثله؟".

ووصف مبابي بأنه "أحد أفضل اللاعبين حالياً، إن لم يكن الأفضل". وتابع: "(إنه) سريع جداً وذكي... ويتميّز بانطلاقته، إنه وحش. يذكّرني كثيراً بكريستيانو. إنه في الملعب، لكنه يشكّل تهديداً بتسجيل هدف. كريستيانو كان كذلك، كان يشتمّ رائحة الهدف، ويجب أن تقلق لأنه سيسجّل هدفاً".

وزاد: "كريس لم يكن على ما يرام (في مباريات)، ولكن كان معلوماً أنه سيسجّل. هؤلاء هم اللاعبون النجوم ومبابي يحظى بهذه الميزة. لم يقدّم مباراة جيدة أمام برشلونة (في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا)، وأنهى المباراة بهدفين".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك