روبن دياز: ريال مدريد استدرجنا لركلات الترجيح

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبن دياز مدافع نادي مانشستر سيتي يمرر كرة من أمام بيلينغهام في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - Reuters
روبن دياز مدافع نادي مانشستر سيتي يمرر كرة من أمام بيلينغهام في مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - Reuters
دبي-- الشرق

يرى قلب الدفاع الدولي البرتغالي روبن دياز أن ريال مدريد عَمل على استدراج مانشستر سيتي إلى ركلات الترجيح، في مباراة الليلة الماضية بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي استضافها ملعب الاتحاد.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، ليتم اللجوء لركلات ترجيح فاز بها ريال مدريد 3/4 رغم إهداره للركلة الأولى بواسطة لوكا مودريتش.

وأكد مدافع مانشستر سيتي أن فريقه بذل قصارى جهده لإنهاء لقاء الإياب لصالحه بالاستحواذ والتحكم الذي تجاوز الـ 63٪، سواء خلال الوقت الأصلي أو الإضافي، من أجل تجنب سيناريو لعب ركلات ترجيح التي لا يوجد فيها مفر من التسجيل لتحقيق الفوز.

لكن قوة دفاع ريال مدريد ويقظة حارسه الأوكراني أندري لونين حالت دون تسجيل النادي السماوي لأكثر من هدف خلال 120 دقيقة حمل توقيع كيفن دي بروين من متابعة لتمريرة مواطنه دوكو.

وقال روبن دياز في حديثه مع قناة TNT sports 1 البريطانية بعد انتهاء المباراة "قاتلنا بكل طاقتنا من أجل الفوز في الوقت الأصلي أو الإضافي كي لا نلعب ركلات ترجيح لكننا لم نستطع".

روبن دياز مدافع مان سيتي يلاحق لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام
روبن دياز مدافع مان سيتي يلاحق لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام - Reuters

أوضح "الطريقة التي سيطرنا بها على المباراة تؤكد إلى أي مدى أردنا تجنب الذهاب إلى ركلات ترجيح، هذا ما نفعله دائماً، لأن التعامل مع ركلات الترجيح صعب، فلا يوجد أمامك سوى خيار واحد للتقدم بهذا الجانب وهو أن تُسجل".

واصل "أشعر بإحباط لما حدث، فقد سيطرنا على المباراة بأكملها ولاحت لنا الفرص، لكننا لم نستغلها".

ختم بقوله "يبدو أن هذا اليوم لم يكن يومنا، أحياناً الكرة تطاوعك وأحياناً تأبى أن تدخل، لكن علينا أن نتطلع إلى الأمام، ونواصل اللعب بتركيز، فلا تزال أمامنا فرصة للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وببطولة كأس إنجلترا".

تصنيفات

قصص قد تهمك