بايرن ميونيخ يُغازل يوليان ناغلسمان ويضع ألمانيا في ورطة

time reading iconدقائق القراءة - 2
يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا - 27 مارس 2024 - reuters
يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا - 27 مارس 2024 - reuters
دبي-الشرق

عاود نادي بايرن ميونيخ اتصالاته مع مدربه السابق يوليان ناغلسمان المدرب الحالي للمنتخب الألماني لاقناعه بالعودة إلى تدريب النادي البافاري بعد انتهاء منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي ستستقبلها البلاد.

اتخذ بايرن قراره، حيث يريد النادي تعيين يوليان ناغلسمان مدرباً جديداً حيث يُجري ماكس إيبرل وكريستوف فرويند محادثات ومفاوضات ملموسة مع وكلاء المدرب الشاب، وقد وصلت المحادثات إلى مراحل متقدمة في ظل تردد المدرب للمواصلة في عالم تدريب المنتخبات.

عرض بايرن ميونيخ عقداً لمدة 3 إلى 4 سنوات لتصحيح الخطأ الذي اقترفه بإقالة ناغلسمان منتصف الموسم الماضي 2023/2022، لكن المدرب لم يعط موافقته النهائية بعد، ربما لحين التعرف على معطيات العقد المُقدم من الاتحاد الألماني لكرة القدم.

في الوقت نفسه، يأمل الاتحاد الألماني لكرة القدم في تمديد عقد ناغلسمان حتى عام 2026 لقيادته بتصفيات ونهائيات مونديال الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وحتى الآن لم يقبل ناغلسمان أو يرفض أي عرض كذلك!.

وصدم بايرن الجميع بإقالة ناغلسمان في مارس 2023 بعبارة "الثلاثية في خطر"، لكن بديل ناغلسمان، توماس توخيل لم يوفق في مسيرته، وواجه ويلات الحروب أمام بوروسيا دورتموند لخطف لقب البوندسليغا في الرمق الأخير من الموسم قبل توديعه لدوري الأبطال أمام مان سيتي.

بحلول نهاية الموسم الماضي كان اثنان من كبار أعضاء مجلس الإدارة خارج النادي وهما الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.

الآن توخيل في طريقه للخروج، ويبدو أن ناغلسمان قد يكون في طريق عودته.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك