مستقبل غامض أمام بايرن ميونيخ بعد خسارة لقب الدوري الألماني

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين خلال مباراة كولن في الدوري الألماني - 13 أبريل 2024 - ٌReuters
لاعب بايرن ميونيخ هاري كين خلال مباراة كولن في الدوري الألماني - 13 أبريل 2024 - ٌReuters
دوسلدورف-أ ب

ثلاثة من كبار الشخصيات في نادي بايرن ميونيخ قاموا الأحد بما لم يفعله أي أحد في النادي منذ عام 2012، وهنأوا فريقاً آخر على فوزه بلقب الدوري الألماني.

أشاد كل من الرئيس هربرت هاينر والرئيس التنفيذي يان كريستيان دريسن والمدير الرياضي ماكس إيبرل بالبطل الجديد باير ليفركوزن والمدرب تشابي ألونسو، الذي كان بايرن يسعى للتوقيع معه، وتعهد كل منهم بأن النادي البافاري سيقاتل لاستعادة اللقب الذي احتفظ به لمدة 11 عاماً.

لم يخسر بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن فحسب، بل خسره بفارق 16 نقطة قبل 5 مباريات من النهاية. فاز بايرن باللقب في وقت مبكر 3 مرات فقط خلال فترة سيطرته التي استمرت 11 عاماً، وهذا يعني أن عملية إعادة بناء شاملة تلوح في الأفق.

موسم بايرن 2023-24 لم ينته بعد، ولا يزال بإمكان المدرب توماس توخيل إنقاذ الموسم في دوري أبطال أوروبا قبل مغادرته.

ليس من المستحيل أن تكون مباراة الإياب في ربع نهائي دوري الأبطال الأربعاء ضد أرسنال، هي الخطوة التالية لبايرن للوصول إلى نهائي 1 يونيو والكأس الأولى لهاري كين.

على الرغم من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية تمكن قائد منتخب إنجلترا من الانضمام إلى بطل ألمانيا وعدم الفوز بلقب الدوري، فقد حقق كين نجاحاً باهراً في ميونيخ برصيد 39 هدفاً في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك