جيسوس: العين أخرج النصر القوي... وهدفنا البطولات لا الأرقام القياسية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الهلال جورجي جيسوس خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 15 أبريل 2024 - X/@aawsat_spt
مدرب الهلال جورجي جيسوس خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا - 15 أبريل 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

حذر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، من أن مباراة صعبة تنتظر فريقه أمام نادي العين الإماراتي، مذكّراً بأنه أخرج نادي النصر من دوري أبطال آسيا.

العين يستضيف الهلال الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وقال جيسوس: "مباراة صعبة أمام خصم قوي، وسنعمل للظهور بأدائنا المعتاد وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "نعرف الخصم الذي سنواجه، وأتينا هنا من أجل الانتصار، والعين فريق صعب وأخرج فريق النصر الذي يُعدّ فريقاً كبيراً وقوياً".

وتابع: "كل شيء مدروس والمجازفة مدروسة أيضاً، لبلوغ أهدافنا... الجميع يريد بلوغ النهائي، نعرف أنها مباراة صعبة، سنواجه منافساً قوياً، وندرك إمكانيات العين".

"ضريبة النجاح"

سُئل المدرب البرتغالي عن ضغط المباريات، فأجاب: "نخوض مباراة كل 3 أيام، المنافسة على مختلف البطولات ترهقنا وتعرّضنا لإصابات، ولكن هذه ضريبة النجاح بالنسبة إلى الأندية الكبرى".

وأضاف: "هناك حدّ يفصل بين الإرهاق العالي والإصابات ونحن قريبون منه، ولكن علينا أن نكون حذرين معه".

وتابع: "المنهج الخاص في التمارين والاستشفاء ساعدنا على أن يكون الفريق في أفضل حالة ممكنة، وفي مباريات نسقها عالٍ وتحديداً الجوانب البدنية".

وأكد غياب ناصر الدوسري عن المباراة، مشيداً بالبرازيلي مالكوم، القادر على "اللعب في أكثر من مركز وهو لاعب ذكي". وزاد: "منذ انضمامه لعب في أكثر من مركز، عكس تجربته مع ناديه السابق".

جيسوس اعتبر أن الهلال "بات حديث العالم وفي سلسلة لم تنتهِ بعد وفي موسوعة غينيس"، مضيفاً: "الأرقام القياسية لم تكن هدفاً، بل البطولات".

تصنيفات

قصص قد تهمك