بيدري: برشلونة من أفضل فرق العالم قدرة على التهام الخصم

مساندة قوية من بيدري لتشافي وتمنيات ببقاءه لأطول فترة ممكنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيدري يلاحق عثمان ديمبيلي في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 10-4-2024 - Reuters
بيدري يلاحق عثمان ديمبيلي في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 10-4-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

صَنف متوسط ميدان برشلونة، بيدري غونزاليس، فريقه ضمن أفضل أندية العالم قدرة على التهام الخصم، بعد الفوز الصعب الذي حققه على ملعب باريس سان جيرمان بنتيجة 3/2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة أمس الاربعاء، مشدداً على ضرورة مواصلة اللعب بنفس الكيفية خلال ما تبقى من مباريات هذا الموسم للخروج بلقب ما.

وودع برشلونة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي أمام بلباو بعد أسابيع قليلة من خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في السعودية، ولم يعد أمام الفريق سوى دوري أبطال أوروبا، وأمل ضعيف في الدوري الإسباني.

وتكفل بيدري غونزاليس بصناعة الهدف الثاني لبرشلونة بتمريرة مُتقنة قابلها رافينيا بتسديدة من لمسة واحدة، بعد دقيقة واحدة من مشاركته كبديل.

وقال بيدري في حديثه مع قناة TDP "نحن أفضل فرق العالم قدرة على التهام المنافس، علينا أن نلعب دوماً بهذه الطريقة".

أضاف لاعب الوسط العائد من إصابة مدتها شهر "عندما تعرضت للإصابة سألت الأطباء مباشرةً عن الوقت الذي سأحتاج للعودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم. أنا سعيد جداً بهذه العودة، وبكل هذا الدعم، لا توجد عودة أفضل من هذه".

زاد "الفوز على باريس في ملعبه لم يؤهلنا بعد، هناك 90 دقيقة أخرى تنتظرنا في ملعبنا. التنافس في دوري الأبطال مُعقد ويجبرك على اللعب بالطريقة التي لعبنا بها اليوم، عليك دائماً التعامل مع المعُاناة، وتعمل على استغلال الفرص التي تتاح لك أمام المرمى، أرجو أن نكرر ذلك في الإياب".

وتحسن برشلونة بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث حقق 5 انتصارات متتالية في الدوري دون استقبال أي هدف، ولم يهزم في الأدوار الاقصائية بدوري أبطال أوروبا بالتعادل مع نابولي في إيطاليا ثم هزيمته في كتالونيا، قبل العودة من معقل باريس بالفوز، رغم أن المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز أعلن رحيله مع حلول نهاية الموسم.

وعلق بيدري على تماسك الفريق قائلاً "أحد أبرز الأمور التي تحسنا فيها هو أننا لم نعد ننهار بعد تلقي هدف أو هدفين، نحن مع تشافي حتى آخر يوم له هنا، أتمنى أن يتمكن من البقاء لفترة طويلة معنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك