ميسي يعود من الإصابة في تعادل إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز في الدوري الأميركي لكرة القدم - 7 أبريل 2024 - reuters
الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز في الدوري الأميركي لكرة القدم - 7 أبريل 2024 - reuters
ميامي-أ ف ب

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد غياب لقرابة شهر بسبب إصابة عضلية، وسجل هدفاً بعد دخوله كبديل في تعادل فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز 2-2 السبت في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وغاب بطل العالم عن المباريات الأربع الماضية لإنتر ميامي، لكنه أُدرِج السبت في التشكيلة التي واجهت كولورادو رابيدز على أرض فريقه.

وفضل المدرب الأرجنتيني تات مارتينو بدء المباراة ضد كولورادو رابيدز من دون ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسبانيين سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، نظراً لأن الفريق يسعى الأربعاء إلى تعويض خسارته أمام مونتيري المكسيكي 1-2 حين يحل ضيفاً على الأخير في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال الكونكاكاف.

لكن بعدما أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدف في الثواني الأخيرة من ركلة جزاء نفذها البرازيلي رافايل نافارو، زج مارتينو بمواطنه ميسي خلال استراحة ما بين الشوطين، وسرعان ما ترك بطل العالم بصمته بإدراكه التعادل بعد عرضية من مواطنه فرانكو نيغري (57).

ولجأ مارتينو بعدها إلى بوسكيتس بحثاً عن منح الأفضلية لفريقه، وهذا ما تحقق حين توغل ميسي، ومرر الكرة إلى الهندوراسي دافيد رويس على الجهة اليمنى، فلعبها الأخير عرضية لتجد البرازيلي ليوناردو أفونسو الذي أودعها الشباك (60).

ورغم المحاولات العديدة لميسي ورفاقه، فشل إنتر ميامي في تسجيل هدف الاطمئنان ليدفع الثمن قبل دقيقتين من النهاية بهدف التعادل الذي سجله كول باسيت بعد هجمة مرتدة قادها الإنجليزي كالفين هاريس.

وبذلك، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 12 نقطة من 8 مباريات في المركز الثالث لترتيب المنطقة الشرقية، التي يتصدرها نيويورك ريد بولز بـ14 نقطة من 7 مباريات.

تصنيفات

قصص قد تهمك